رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة يوفنتوس وبينفينتو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

10:28 ص | الأحد 21 مارس 2021
موعد مباراة يوفنتوس وبينفينتو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وبينفينتو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يلتقي نادي يوفنتوس، مساء اليوم الأحد، نظيره فريق بينفينتو، في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم «كالتشيو» للموسم الكروي الحالي 2020-2021، ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه لمعرفة موعد مباراة يوفنتوس وبينفينتو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة، حيث يأمل السيدة العجوز في حصد الانتصار مستغلا ملعبه بعدما خاض حامل اللقب، حتى الآن، 26 لقاء، نجح من خلالهم في تحقيق الفوز خلال 16 لقاء، وتعادل في 7 لقاءات، وهزم فى 3 لقاءات.

موعد مباراة يوفنتوس وبينفينتو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة يوفنتوس وبينفينتو في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة «الخامسة بتوقيت مكة المكرمة» وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق سوار الذهب، ويسعى أصحاب الأرض لتحقيق الفوز بعد تعادل الفريقان في مواجهة الدور الأول بنتيجة 1-1.

والتقى الفريقان من قبل في ثلاث مواجهات، فاز فريق يوفنتوس في لقاءين، وانتهت مباراة على واقع التعادل وكانت في الدور الأول من البطولة للموسم الحالي، وأحرز لاعبو يوفنتوس 7 أهداف في شباك بينفينتو ، بينما سجل فريق بيتفينتو 4 أهداف في شباك السيدة العجوز.

ترتيب يوفنتوس في الدوري الإيطالي قبل مباراة بيتفينتو 

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي، حيث خاض 26 لقاء، نجح من خلالهم فى حصد 55 نقطة، بينما يحتل فريق بيتفينتو المركز الـ 13، حيث خاض 27 مباراة، نجح من خلالهم في حصد 29 نقطة.

وكان أندرية بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، قد أعلن قائمته لهذه المباراة، والتي ضمت كل من:

حراسة المرمى: بوفون، تشيزني، بينسوليو.

خط الدفاع: كيلليني، دي ليخت، بونوتشي، دانيلو، دي باردو، دراجوسين، فرابوتا.

خط الوسط: آرثر، ماكيني، كييزا، رابيو، بينتانكور، بيرنارديسكي، فاجيولو، كولوسوفيسكي.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ألفارو موراتا.

5 غيابات عن يوفنتوس ضد بيتفينتو في الدوري الإيطالي

وتشهد قائمة اليوفي عودة رودريجو بينتانكور بعد تعافيه من فيروس كورونا المتفشي في جميع أنحاء العالم، إلا أن الفريق يفتقد خوان كوادرادو وآرون رامسي وأليكس ساندرو ومريح دميرال وباولو ديبالا، إذ يغيب رامسي وساندرو وديميرال وديبالا للإصابة، فيما يغيب كوادرادو للإيقاف.