رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب الدوري الإنجليزي.. السيتي في الصدارة وليفربول خارج المربع الذهبي

11:22 ص | الأحد 21 مارس 2021
ترتيب الدوري الإنجليزي.. السيتي في الصدارة وليفربول خارج المربع الذهبي

ترتيب الدوري الإنجليزي

يقدم «الوطن سبورت»، ترتيب الدوري الإنجليزي، قبل ختام الجولة التاسعة والعشرين من البطولة المحلية، والتي ستشهد انطلاق مواجهة وست هام يونايتد وآرسنال، في الخامسة مساء، على ملعب «لندن الأولمبي»، كما تقام مواجهة أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه ثنائي المنتخب محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، أمام نظيره توتنهام، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج، والتي تقام على ملعب «فيلا بارك» معقل الفيلانز، وتنطلق في التاسعة والنصف مساء، في سباق الزحف نحو المراكز الأولى في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل ختام الجولة الـ29

ويتمسك مانشستر سيتي، بمقعده في قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 71 نقطة، حصدهم من الفوز 22 مرة، بينما تكبد الهزيمة ثماني مرات، وحسم التعادل ثلاث مباريات للسماوي هذا الموسم، ليضمن بشكل نسبي لقب البريميرليج هذا الموسم، على حساب ليفربول الذي يعاني على كافة المستويات هذا الموسم.

اليونايتد وتشيلسي وليستر يسيطرون على المربع الذهبي

وفي المركز الثاني، يأتي مانشستر يونايتد، برصيد 57 نقطة، وخلفه ليستر سيتي في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة، برصيد 56 نقطة، بينما حجز تشيلسي مقعده في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي، بحصد 51 نقطة، على مدار 29 مباراة خاضها في البريميرليج هذا الموسم.

وست هام يونايتد، استطاع أن يتفوق على ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي، بوجوده في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 48 نقطة، بينما جاء ليفربول في المرتبة السادسة برصيد 46 نقطة فقط، حصدهم على مدار 29 مباراة.

وفي المركز السابع، يأتي إيفرتون متقاسماً الرصيد ذاته من النقاط مع ليفربول، وخلفه توتنهام في المركز الثامن برصيد 45 نقطة، وتاسعاً يأتي أستون فيلا برصيد 41 نقطة، ثم آرسنال في المركز العاشر، بالرصيد ذاته، ليدز يونايتد يحتل المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، ثم كريستال بالاس بـ37 نقطة، وخلفه ولفرهامبتون بـ35 نقطة، ثم ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر، برصيد 33 نقطة.

وفي المرتبة الخامسة عشر، يأتي بيرنلي برصيد 33 نقطة، وخلفه برايتون برصيد 32 نقطة، وفي المركز السابع عشر يأتي نيوكاسل يونايتد، برصيد 28 نقطة، وداخل منطقة الخطر يأتي الثلاثي فولهام، وست بروميتش وشيفيلد يونايتد.