رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد

06:56 م | الأحد 21 مارس 2021
تعرف على معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد

برشلونة

تعرف علي معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد، في إطار مباريات الدوري الإسباني على ملعب أنويتا معقل ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة 28، حيث يدخل فريق برشلونة المباراة وفي رصيده 59 نقطة ويحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، بينما فريق ريال سوسيداد في المركز الخامس برصيد 45 نقطة، فيما يتصدر فريق أتلتيكو مدريد تتريب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة.

تعرف على معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد

وتنطلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم ضمن منافسات الجولة 28 في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت السعودية.

وتذاع مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم ضمن منافسات الجولة 28 في الدوري الإسباني عبر قناة beIN SPORTS HD1، ويعلق عليها المباراة عصام الشوالي، المعلق التونسي الذي يتم أختياره أغلب الأوقات للتعليق على المباريات الكبيرة. 

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام ريال سوسيداد

ومن المتوقع أن يبدأ الجهاز الفني لفريق برشلونة بقيادة الهولندي رونالد كومان، مباراته أمام ريال سوسيداد ضمن مباريات الجولة 28 في الدوري الإسباني.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي: 

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: ألبا، أراخو، مينجيزا، لينجليه وديست

الوسط: بيدري، بوسكيتس ودي يونج

الهجوم: ميسي وديمبلي

ويسعى فريق برشلونة إلى تحقيق مواصلة نتائجة الإيجابية بعد الفوز في الجولة الماضية على هويسكا بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني.

جاءت الأهداف بتوقيع كل من: ليونيل ميسي في الدقيقة 13 بتصويبة صاروخية وأنطوان جريزمان في الدقيقة 35، واوسكار مينجوزا في الدقيقة 50، وليونيل ميسي في الدقيقة 91، فيما سجل هدف لهويسكا في الدقيقة 45 عن طريق رفائيل مير فيسينتي.