رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال يتعادل مع وست هام 3/3 في الدوري الإنجليزي «فيديو»

07:11 م | الأحد 21 مارس 2021
أرسنال يتعادل مع وست هام 3/3  في الدوري الإنجليزي «فيديو»

أرسنال

تعادل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، مع وست هام يونايتد 3/3 على  الملعب الأولمبى فى لندن، فى اللقاء المؤجل من الجولة 29 من منافسات الدوري الإنجليزي، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 42 في المركز العاشر جمعها من 29 فاز فى 12 وتعادل فى 6 وخسر 11 مواجهة، في حين يتوقف رصيد وست هام يونايتد 48 نقطة، فى المركز الخامس جمعها من 28 مباراة، فاز فى 14 وتعادل فى 6 وخسر 8 مواجهات.

سجل ثلاثية أرسنال كلا من أليكساندر لاكازيت وكرايج داوسون ووماس سوسيك في الدقائق 38 و62 و82، في حين سجل ثلاثية وست هام كلا من: توماس سوسيك وجارود بوين وجيسي لينجارد في الدقائق 17 و15 و32 

وجلس محمد النني على مقاعد البدلاء، لحساب توماس بارتي وجرانيت تشاكا.

الشوط الأول 

بدأ الشوط الأول بتمريرات متتالية بين أٌقدام لاعبي فريق أرسنال في منتصف الملعب، وفي الدقيقة 16 سجلأول لصالح فريق وست هام عن طريق جيسي لينجارد.

وفي الدقيقة 17 سجل هدف ثان لصالح فريق وست هام عن طريق جارود بوين، وفي الدقيقة 33 سجل ثالث لصالح فريق وست هام عن طريق توماس سوسيك.

 

وفي الدقيقة 38 أحرز أول هدف لصالح فريق أرسنال لصالح فريق أرسنال عن طريق توماس سوسيك لاعب فريق وست هام بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني، سجل ثان هدف لصالح فريق أرسنال عن طريق كرايج داوسون لاعب فريق وست هام بالخطأ في مرماه في الدقيقة 62، وفي الدقيقة 82 سجل التعادل لصالح فريق أرسنال عن طريق أليكساندر لاكازيت

 

تشكيل آرسنال ضد وست هام

حراسة المرمى: لينو.

الدفاع: تشامبرس، لويز، ماري، تيرني.

وسط الملعب: توماس بارتي، تشاكا، ساكا، أوديجارد، أوباميانج.

الهجوم: لاكازيت.