رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة البرتغال وأذربيجان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

04:03 ص | الأربعاء 24 مارس 2021
موعد مباراة البرتغال وأذربيجان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال وأذربيجان في تصفيات كأس العالم

يشهد اليوم في القارة العجوز، بداية التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، ويقدم لكم «الوطن سبورت» موعد مباراة البرتغال وأذربيجان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها، وهي واحدة من مباريات الجولة الأولى بالتصفيات الأوروبية التي تبدأ اليوم الأربعاء، وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في المنافسات إلى عشر مجموعات، منها ست مجموعات تضم 6 منتخبات، وتتواجد 5 فرق في أربع مجموعات.

ويشهد اليوم الأربعاء الموافق 24-3-2021، إقامة ثلاثة عشر مباراة في المجموعات الأولى والرابعة والخامسة والسابعة والثامنة، ضمن جدول مباريات تصفيات كأس العالم في أوروبا، ومن أهم مواجهات اليوم مباراة البرتغال وأذربيجان.

موعد مباراة البرتغال وأذربيجان في تصفيات كأس العالم

وسيكون موعد بداية مباراة البرتغال وأذربيجان في تصفيات كأس العالم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة»، في إطار منافسات المجموعة الأولى.

وتضم تلك المجموعة الأولى منتخبات، أذربيجان، لوكسمبورج، البرتغال، آيرلندا، صربيا، والمنتخب القطري الذي يستعد للمونديال.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأذربيجان في تصفيات كأس العالم

ويشهد ملعب «أليانز ستاديوم» في مدينة تورينو الإيطالية إقامة هذا اللقاء، وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأذربيجان، هي قناة «بي إن سبورتس بريميوم 3»، ويعلق عليها علي محمد علي.

 

 

موعد مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

وتنطلق مباراتان في الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، الأولى بين تركيا وهولندا، المنقولة عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم 1»، ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي، وفي التوقيت ذاته، يلعب منتخب قطر ضد لوكسمبورج، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورت HD» ، ويتولى التعليق عليها المعلق يوسف سيف.

 

وتنطلق في الساعة العاشرة إلا ربع مساء 11 مواجهة، وهي، البرتغال وأذربيجان، على ملعب أليانز ستاديوم، في منافسات المجموعة الأولى، فرنسا وأوكرانيا، في منافسات المجموعة الرابعة، بلجيكا وويلز، على ملعب دين دريف في منافسات المجموعة الخامسة، بالإضافة إلى مواجهات إستونيا والتشيك، سلوفينيا وكرواتيا، صربيا وآيرلندا، مالطا وروسيا، فنلندا والبوسنة، جبل طارق والنرويج، قبرص وسلوفاكيا، لاتفيا ومونتينجرو، وسيتم نقل تلك المباريات عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت العربية والإنجليزية وخدمة بي إن كونكت.