رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباريات اليوم في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

12:41 ص | الخميس 25 مارس 2021
موعد مباريات اليوم في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

موعد مباريات اليوم في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

تواصل قارة أوروبا التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم اليوم، ويقدم لكم «الوطن سبورت» موعد مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، والتي انطلقت جولتها الأولى أمس الأربعاء، وتتواصل اليوم الخميس 25-3-2021، وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في المنافسات إلى 10 مجموعات، منها ست مجموعات تضم 6 منتخبات، وتتواجد 5 فرق في أربع مجموعات، وتشهد تلك التصفيات مشاركة أولى لمنتخب قطر، الذي يعد أول منتخب من خارج القارة الأوروبية يشارك في تصفيات كأس العالم في قارة أوروبا، حيث يتواجد بشكل شرفي استعدادًا لخوض المونديال.

ويقام اليوم الخميس الموافق 25-3-2021، 13 مباراة في المجموعات الثانية والثالثة والسادسة والتاسعة والعاشرة، ضمن جدول مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022 في أوروبا، حيث تقام مباراتين في السابعة مساء، وباقي المواجهات في العاشرة إلا ربع.

موعد مباريات اليوم في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

تبدأ في السابعة مساء اليوم الخميس 25-3-2021، بتوقيت القاهرة، مباراتين وهما: 

الكيان الصهيوني والدنمارك، على ملعب بلومفيلد، في منافسات المجموعة السادسة، وسيتم نقلها عبر قناة «سبورت تي في البرتغالية 2».

ويواجه بلغاريا منتخب سويسرا، في ملعب فاسيل ليفسكي، بمنافسات المجموعة الثالثة، والتي سيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» ، ويتولى التعليق عليها المعلق عادل خلو.

مواعيد مباريات تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

وتشهد الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، انطلاق 11 مواجهة، وهم:

إسبانيا واليونان، في منافسات المجموعة الثانية، ويستضيفها ملعب نويفو لوس كارمينيس، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم 1»، ويعلق عليها خالد الحدي.

إيطاليا وآيرلندا الشمالية، على ملعب إينيو تارديني في منافسات المجموعة الثالثة، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس HD2»، ويعلق عليها علي محمد علي.

السويد وجورجيا، على ملعب فريندز آرينا، في منافسات المجموعة الثانية، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس HD7»، ويعلق عليها أحمد عبده.

إنجلترا وسان مارينو، على ملعب ويمبلي، في منافسات المجموعة التاسعة، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم 3»، ويعلق عليها محمد بركات.

ألمانيا وآيسلندا، على ملعب ام اس في آرينا، في منافسات المجموعة العاشرة، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم 2»، ويعلق عليها سوار الذهب.

كما تقام مواجهات بين كل من، مولودوفا وجزر فارو، إسكتلندا والنمسا، أندورا وألبانيا، المجر وبولندا، رومانيا ومقدونيا الشمالية، ليختنشتاين وأرمينيا، وسيتم نقل تلك المواجهات عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت العربية والإنجليزية، وخدمة بي إن كونكت.

 

يُذكر أن التوقف الدولي الحالي في شهر مارس الجاري، يشهد إقامة الجولات الثلاثة الأولى، في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم، وسيتم لعب مباريات الجولة الأولى اليوم وغدًا.

وتنطلق مباريات الجولة الثانية يومي السبت والأحد المقبلين، بينما يشهد يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع المقبل إقامة مباريات الجولة الثالثة في جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا.