رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة دموية لكارليس بويول نجم برشلونة خلال مباراة تنس «صورة»

10:51 م | الأربعاء 24 مارس 2021
إصابة دموية لكارليس بويول نجم برشلونة خلال مباراة تنس «صورة»

كارليس بويول قائد برشلونة السابق

تعرض كارليس بويول مدافع برشلونة السابق، والنجم الإسباني الفائز بكأس العالم عام 2010، لإصابة دموية خلال مباراة تنس ودية مع أحد أصدقائه.

وتداولت وسائل الإعلام الإسبانية، صوراً لتعرض المدافع كارليس بويول لإصابة دموية، بعدما ركض ليحاول استعادة الكرة، خلال مباراة تنس مع صديقه، ليصطدم بلوح زجاجي.

وأظهرت الصور تعرض بويول لجروح ونزيف في قدمه ويده، بالإضافة إلى تكسير اللوح الزجاجي بشكل كامل.

بويول: ريال مدريد طلب ضمي.. ودوري الأبطال عام 2006 أغلى لقب مع برشلونة

تحدث كارليس بويول لاعب نادي برشلونة السابق عن العروض التي تلقاها من قبل من نادي ريال مدريد، موضحًا أنه رفض عرضين من قبل وهو لاعب للانتقال إلى المرينجي. 

وأضاف بويول، خلال إعلان ترويجي لأحد البرامج الإسبانية، أن العرض الأول الذي جاء له من الريال بعد تعاقدهم مع لويس فيجو، والثاني عندما كان كاماتشو مدربا للمرينيجي، متابعا أنه فضل أن يظل داخل برشلونة لتحقيق المزيد من النجاحات والبطولات. 

وأوضح بويول أن أفضل بطولة حصل عليها على الإطلاق في مسيرته مع برشلونة، كانت دوري أبطال أوروبا 2006، التي حققها بعد الفوز على برشلونة.

وتطرق بويول إلى حلم يراوده فيما يتعلق بمستقبله مع برشلونة قائلًا: «تخيل معي لو كان جيرارد بيكيه رئيسًا، وتشافي مديرًا فنيًا، وأنا مديرًا رياضيًا للفريق».

ويعتبر المدافع المعتزل واحد من أكثر النجوم الذين حصلوا على ألقاب مع نادي برشلونة، حيث وصل عدد ألقاب اللاعب داخل الفريق إلى 21 لقبا. 

وكشفت تقارير إسبانية، عن أن بويول سيعود إلى برشلونة قريبًا، ومع ذلك ن يكون له علاقة بالأنشطة الرياضية للنادي، بدلاً من ذلك، من المتوقع أن يعمل بالتعاون مع مؤسسة البارسا، التي تدعم أطفال وشباب الفئات الضعيفة في المجتمع.