رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ألمانيا وآيسلندا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

12:40 ص | الخميس 25 مارس 2021
موعد مباراة ألمانيا وآيسلندا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ألمانيا وآيسلندا في تصفيات كأس العالم

يشهد اليوم في قارة أوروبا، مواصلة التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، ويقدم لكم «الوطن سبورت» موعد مباراة ألمانيا وآيسلندا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها، وهي واحدة من مباريات الجولة الأولى بالتصفيات الأوروبية التي انطلقت أمس الأربعاء، وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في المنافسات إلى عشر مجموعات، منها ست مجموعات تضم 6 منتخبات، وتتواجد 5 فرق في أربع مجموعات.

ويقام اليوم الخميس الموافق 25-3-2021، إقامة ثلاثة عشرة مباراة في المجموعات الثانية والثالثة والسادسة والتاسعة والعاشرة، ضمن جدول مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022 في أوروبا، ومن أهم مواجهات اليوم مباراة ألمانيا وآيسلندا.

 

موعد مباراة ألمانيا وآيسلندا في تصفيات كأس العالم

وسيكون موعد بداية مباراة ألمانيا وآيسلندا في تصفيات كأس العالم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة»، في إطار منافسات المجموعة العاشرة.

وتضم المجموعة العاشرة، منتخبات، مقدونيا الشمالية، ألمانيا، ليختنشتاين، آيسلندا، أرمينيا، رومانيا، حيث سيتأهل المنتخب متصدر الترتيب إلى المونديال مباشرة، ويخوض الوصيف ملحق مؤهل إلى كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وآيسلندا في تصفيات كأس العالم

ويشهد ملعب «إم سي في آرينا» إقامة المباراة، وستكون القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وآيسلندا، هي قناة «بي إن سبورتس بريميوم 2»، ويعلق عليها سوار الذهب.

 

مواعيد مباريات تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

وتبدأ مباريات اليوم، في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مباراتان، حيث تجمع الأولى، الكيان الصهيوني والدنمارك، على ملعب بلومفيلد، في منافسات المجموعة السادسة، وسيتم نقلها عبر قناة «سبورت تي في البرتغالية 2»، ويواجه في التوقيت ذاته، بلغاريا نظيره سويسرا، في ملعب فاسيل ليفسكي، بمنافسات المجموعة الثالثة، والتي سيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» ، ويتولى التعليق عليها المعلق عادل خلو.

وتنطلق في الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، انطلاق 11 مواجهة أخرى، حيث تلعب إسبانيا واليونان، في منافسات المجموعة الثانية، ويستضيفها ملعب نويفو لوس كارمينيس، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم 1»، ويعلق عليها خالد الحدي، ويواجه إيطاليا نظيره آيرلندا الشمالية، على ملعب إينيو تارديني في منافسات المجموعة الثالثة، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس HD2»، ويعلق عليها علي محمد علي.

ويلتقي منتخبا السويد وجورجيا، على ملعب فريندز آرينا، في منافسات المجموعة الثانية، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس HD7»، ويعلق عليها أحمد عبده، إنجلترا وسان مارينو، على ملعب ويمبلي، في منافسات المجموعة التاسعة، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم 3»، ويعلق عليها محمد بركات، وتواجه ألمانيا الفريق الآيسلندي، على ملعب ام اس في آرينا، في منافسات المجموعة العاشرة، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم 2»، ويعلق عليها سوار الذهب، كما تقام مواجهات أخرى بين كل من، مولودوفا وجزر فارو، إسكتلندا والنمسا، أندورا وألبانيا، المجر وبولندا، رومانيا ومقدونيا الشمالية، ليختنشتاين وأرمينيا، وسيتم نقل تلك المواجهات عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت العربية والإنجليزية، وخدمة بي إن كونكت.