رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتكاسة جديدة تنهي موسم فاتي مع برشلونة.. وقرار برحيل كوتينيو وجريزمان

11:23 ص | الخميس 25 مارس 2021
انتكاسة جديدة تنهي موسم فاتي مع برشلونة.. وقرار برحيل كوتينيو وجريزمان

أنسو فاتي نجم برشلونة

تعرض أنسو فاتي جناح فريق برشلونة، لانتكاسة جديدة، حيث لم يتعافى اللاعب من الإصابة في الركبة، ومن الممكن أن ينتهي موسم اللاعب الشاب بعد سلسلة من الإصابات في الركبة، ويخضع لجراحة جديدة خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لإذاعة «راديو كتالونيا» الإسبانية، فإن الغضروف المفصلي في ركلة اللاعب لم يلتئم بعد، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لجراحة جديدة في ركبته، وقد يبتعد اللاعب عن المشاركة مع فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا سواء في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بالإضافة إلى أولمبياد طوكيو التي تقام في اليابان الصيف المقبل. 

وكان فاتي أصيب في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى يوم 7 نوفمبر الماضي، وخضع لعملية جراحية، وكان من المنتظر أن يغيب اللاعب الإسباني 4 شهور عن فريق البلوجرانا، وظهرت تقارير تؤكد خضوع اللاعب لعملية جراحية لكن تم النفي من إدارة النادي.

ووضحت إدارة برشلونة أن اللاعب سيعود في ميعاده الطبيعي خلال بيان أصدرته في يناير الماضي.

برشلونة يفكر في التخلي عن البرازيلي فيليب كوتينهو 

كشف تقرير لصحيفة «El Confidencial» الإسبانية عن أسماء أربعة لاعبين من الفريق الأول من المقرر أن يغادروا النادي بنهاية الموسم بسبب احتياجات الفريق لإبرام تعاقدات في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعتقد إدارة النادي أن موريبا وفاتي وبيدري والحارس مارك تير شتيجن، كما يرغب النادي في إبقاء ليونيل ميسي في مكانه كحجر زاوية لبرشلونة «الجديد».

وأشار التقرير إلى أن أنطوان جريزمان وصمويل أومتيتي وبيدرو ترينكاو وفيليب كوتينيو سينتهي بهم الأمر بمغادرة النادي لإنهاء وضعه المالي المتعثر، مع التركيز على أكبر استفادة مالية من البرازيلي كوتينيو والفرنسي جريزمان.