رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة لاعب لاتسيو الإيطالي في حادث سير بمدينة روما

01:21 م | الخميس 25 مارس 2021
وفاة لاعب لاتسيو الإيطالي في حادث سير بمدينة روما

دانييل جويريني لاعب لاتسيو

أعلن نادي لاتسيو الإيطالي وفاة لاعبه دانييل جويريني عن عمر يناهز 19 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير في العاصمة روما، مشيرًا لوقوع الحادث في حوالي الساعة الثامنة مساء مع شخصين آخرين أيضا، ويعتقد أنهما في حالة حرجة، وأعلن لاتسيو مساء الأربعاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لقد صدمنا الألم، الرئيس وجميع الأشخاص في لاتسيو مع عائلة الشاب دانييل جويريني».

وبدأ اللاعب مسيرته الاحترافية في نظام شباب لاتسيو قبل أن ينضم إلى تورينو في صفقة انتقال مجانية في عام 2016، ولعب في صفوف تورينو وفيورنتينا وسبال، لكنه عاد إلى لاتسيو بشكل دائم في يناير، ووقع عقدًا مدته 3 سنوات مع النادي، ومثل أيضًا منتخب إيطاليا في مستويي تحت 15 وتحت 16 عامًا.

كما أعرب تورينو عن احترامه لجيريني، حيث كتب عبر تويتر «الرئيس أوربانو كايرو وكل نادي تورينو حزينًا للغاية، ويظهرون كل الدعم لعائلة جويريني لقتل دانيال، لاعبنا السابق في بريمافيرا».

وأضاف نادي هيلاس فيرونا عبر تويتر «هيلاس فيرونا تعرب عن تعازيها الحارة إلى لاتسيو في وفاة دانيال جويريني المأساوية».

صحيفة إسبانية تكشف تفاصيل حادث وفاة دانييل جويريني

وكشفت صحيفة «أس» الإسبانية أن اللاعب الشاب كان يستقل سيارة رفقة صديقين له وكلاهما في حالة خطرة بعد الحادث، حيث اصطدمت السيارة بأخرى وكان سائقها قد تم نقله للمستشفى فى حالة خطيرة.

ترتيب فريق لاتسيو في الدوري الإيطالي

ويحتل فريق لاتسيو المركز السابع في الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، حيث لعب 27 مباراة فاز في 15 وتعادل 4 خلال مباريات وخسر 8 مرات، فيما سجل 43 هدفا واستقبل 37 أخرى، فيما يحتل إنتر ميلان صدارة الكالتشيو برصيد 65 نقطة.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي