رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألمانيا تقسو على أيسلندا بالثلاثة.. وإسبانيا تتعثر أمام اليونان

11:56 م | الخميس 25 مارس 2021
ألمانيا تقسو على أيسلندا بالثلاثة.. وإسبانيا تتعثر أمام اليونان

إسبانيا

حقق المنتخب الألماني فوزًا كبيرًا على أيسلندا بثلاثية بيضاء، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب «إم إس في إرينا» في الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

سجل ثلاثية المانشفت كل من: ليون جوريتسكا في الدقيقة الثالثة، كاي هافيرتز في الدقيقة السابعة، إلكاي جوندوجان في الدقيق 56.

بهذا الانتصار، يكون المنتخب الألماني يكون قد حصد أول 3 نقاط له في المجموعة العاشرة.

إنجلترا تضرب سان مارينو بخماسية تضرب أيسلندا بالثلاثة 

حقق المنتخب الإنجليزي فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه سان مارينو، بخماسية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «ويمبلي»، في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر لعام 2022.

سجل خماسية الأسود الثلاثة كل من: جيمس وارد براوس في الدقيقة 14، دومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقتين 21، 53، رحيم سترلينج في الدقيقة 31، أولي واتكينز في الدقيقة 83.

وبذلك يكون المنتخب الإنجليزي قد حصد أول 3 نقاط له في المجموعة التاسعة من التصفيات، فيما فشل سان مارينو في الظفر بأي نقطة.

إيطاليا تهزم إيرلندا الشمالية بثنائية

على جانب آخر، فاز المنتخب الإيطالي على نظيره الأيرلندي الشمالي، في المباراة التي جمعت الجانبين على ملعب «اينيو تارديني»، في إطار مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات.

أحرز ثنائية الأتزوري كلًا من: دومينيكو بيراردي في الدقيقة 14، شيرو ايموبيلي في الدقيقة 39.

إسبانيا تقع في فخ التعادل أمام اليونان

وفي سياق آخر، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، المواجهة التي جمعت إسبانيا واليونان على ملعب «نويفو لوس كارمينيس» في إسبانيا، بالمجموعة الثاني من التصفيات.

سجل هدف الماتادور ألفارو موراتا في الدقيقة 33، وتعادل انستاسيوس باكاسيتاس من ضربة جزاء في الدقيقة 57.