رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة ألمانيا وآيسلندا في تصفيات كأس العالم 2022 «فيديو»

12:49 ص | الجمعة 26 مارس 2021
أهداف مباراة ألمانيا وآيسلندا في تصفيات كأس العالم 2022 «فيديو»

أهداف مباراة ألمانيا وآيسلندا في تصفيات كأس العالم 2022

تتواصل مباريات التصفيات المؤهلة إلى المونديال الذي تنظمه قطر في العام المقبل 2022، ويقدم لكم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، فيديو لأهداف مباراة ألمانيا وآيسلندا في تصفيات كأس العالم 2022، والتي أقيمت مساء الخميس 25-3-2021، في ملعب إم سي في آرينا.

وانتهت مباراة ألمانيا وآيسلندا في تصفيات كأس العالم، بفوز الفريق الألماني بثلاثة أهداف دون مقابل، في إطار منافسات المجموعة العاشرة، والتي تضم معهما، رومانيا، وأرمينيا، ومقدونيا الشمالية، وليختنشتاين.

أهداف مباراة ألمانيا وآيسلندا في تصفيات كأس العالم 2022

وشهد الشوط الأول سيطرة كاملة من فريق الماكينات الألمانية، ولم تمر سوى دقيقتين فقط، حيث مرر سيرجي جنابري الكرة إلى ليون جوريتزكا، نعلنا تقدم المنتخب الألماني.

واستمر الهجوم الألماني، وفي الدقيقة 7 أحرز كاي هافيرتز الهدف الثاني، مستغلا تمريرة ليروي ساني ليؤكد تفوق الماكينات الألمانية.

 

وشهد الشوط الثاني استمرار هجمات المنتخب الألماني، ليسجل إلكاي جوندوجان الهدف الثالث من صناعة سيرجي جنابري، وحافظ فريق الماكينات على تقدمه بثلاثة أهداف دون مقابل.

ألمانيا تتصدر ترتيب المجموعة العاشرة في تصفيات كأس العالم

وشهدت مباريات الجولة الأولى من المجموعة العاشرة، فوز رومانيا على ضيفه مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما انتصر منتخب أرمينيا على مضيفه ليختنشتاين بهدف دون مقابل أحرزه نواه فرومليت بالخطأ في مرمى فريقه.

ويتصدر منتخب ألمانيا المجموعة العاشرة، برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن رومانيا وصيف الترتيب، وأرمينيا الذي يملك نفس الرصيد أيضا، ويأتي منتخب مقدونيا الشمالية رابعا بدون نقاط متفوقا بالأهداف عن ليختنشتاين وآيسلندا.

ويلتقي المنتخب الألماني في الجولة الثانية ضد رومانيا يوم الأحد المقبل، خارج أرضه، ثم يستضيف مقدونيا الشمالية يوم 31 من شهر مارس الجاري.