رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيموفيتش يغني النشيد الوطني لأول مرة.. ورقم مميز لرحيم سترلينج

01:32 م | الجمعة 26 مارس 2021
إبراهيموفيتش يغني النشيد الوطني لأول مرة.. ورقم مميز لرحيم سترلينج

زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم منتخب السويد

غنى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم منتخب السويد، بعد انتصار منتخب بلاده أمام جورجيا بهدف نظيف في الجولة الأولى لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، غنى كلمات النشيد الوطني لأول مرة، ليفي بوعده لمدربه يان أندرسون.  

وقدم زلاتان إبراهيموفيتش تمريرة حاسمة، لصالح زميله فيكتور كلايسون لاعب منتخب السويد الذي سجل هدف الفوز.

وقال أبراهميوفيتش نشرت عبر صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، حيث قال «وعدت المدرب أنني سأغني النشيد الوطني، لقد تعلمت كلماته من أجل أن أعنيه رفقة بقية اللاعبين، حيث لم أغني نشيد السلام الوطني في مبارياتي السابقة مع المنتخب السويدي».

وعن طريقة اللعب، قال «أنا هنا جديد على طريقة اللعب، ولا بد لي من التكيف، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء الصغيرة، ولو تجنبنا هذه الأخطاء أكثر خطورة في خط الهجوم».

وأكمل «لم أكن راضي عن أداء المنتخب السويدي، واعترف أن الفريق افتقد لأمر ما، وكان عليهم صناعة المزيد من الفرص، لكن الأهم هو الفوز».

وأتم «أتفاهم بشكل جيد مع أسكندر إيزاك، وأشيد به لسرعته ونجاحه في إيجاد المساحات في دفاعات الخصم».

وشارك إبراهيموفيتش صاحب 39 عاما و4 شهور و17 يوما، كأكبر لاعب في تاريخ المنتخب السويدي، حيث تجاوز رقم توماس رفايلي حارس المرمى في فترة التسعينات من القرن الماضي.

رقم مميز لرحيم سترلينج في مسيرته الاحترافية

وصل رحيم ستيرلينج لاعب منتخب إنجلترا إلى 150 في مسيرته الاحترافية، في الفوز بخماسية نظيفة أمام سان مارينو في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 الذي يقاك في قطر.

ونجح سترلينج في تسجيل 113 هدفًا مع فريق مانشستر سيتي، حيث سجل 23 هدفًا مع ليفربول فيما نجح في تسجيل 14 هدفًا مع منتخب الأسود الثلاثة.