رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جاريث بيل يخطط للعودة لريال مدريد بعد بطولة أمم أوروبا 2020

05:09 م | السبت 27 مارس 2021
جاريث بيل يخطط للعودة لريال مدريد بعد بطولة أمم أوروبا 2020

جاريث بيل لاعب توتنهام هوتسبير

قال الصحفي جيمي أوهارا إن جاريث بيل لاعب توتنهام هوتسبير المعار من ريال مدريد، لم يحترم السبيرز بتعليقاته حول الحصول على لياقة مناسبة ليشارك في بطولة أمم أوروبا 2020، مشيرًا إلى نيته العودة إلى ريال مدريد في نهاية الموسم.

وتابع الصحفي بشبكة «سكاي سبورت»: «بيل انتقل إلى توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة فقط للحصول على لياقة مناسبة لليورو، فهو قال أعتقد أن السبب الرئيسي الذي جعلني أتيت إلى توتنهام هذا العام هو لعب كرة القدم أولاً وقبل كل شيء».

وأضاف: «جاريث بيل لاعب منتخب ويلز قال كانت الخطة الأساسية هي القيام بموسم جيد مع توتنهام، وبعد انتهاء بطولة اليورو، مازال هناك عام متبقي في ريال مدريد».

جيمي أوهارا: خطة بيل هي العودة إلى ريال مدريد مرة أخرى

وواصل الصحفي الشهير «خطة بيل هي العودة إلى ريال مدريد، هذا هو الأمر الذي خطط له».

واسترسل «لا أعتقد أنه يقصد أن يكون غير محترم لتوتنهام، لأنه قام بعمل جيد هناك على مر السنين. لكنها كانت قلة احترام من جانبه».

وأكمل «كمشجعين لتوتنهام، أحببناه جميعًا فيما يتعلق بما فعله توتنهام، لا يمكنك التخلص من حقيقة أنه كان الرجل الأول لفترة طويلة من الوقت، لقد كان مذهلاً».

وشدد الناقد الرياضي ولاعب توتنهام السابق «لقد لعبت مع جاريث، كان يؤمن بقدرته الخاصة، وكان يعرف أين يريد أن يكون، لم يخرج مع اللاعبين أو يختلط معهم كثيرًا، لكنه كان يعرف المكان الذي يريد الذهاب إليه كلاعب كرة قدم».

وأتم «لا أعرف إذا ما كان جاريث بيل سيتسمر مع توتنهام هوتسبير، حيث يتبقى عام له إضافي مع ريال مدريد الذي يرغب في التخلص منه».