رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. مورينيو يرحل عن توتنهام.. ونوير يحتفي بالشناوي

11:20 م | السبت 27 مارس 2021
النشرة الأوروبية.. مورينيو يرحل عن توتنهام.. ونوير يحتفي بالشناوي

مورينيو

يقدم «الوطن سبورت» النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية تُنشر صباح ومساء بشكل يومي، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية خلال اليوم، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في القارة العجوز، وتتناول النشرة اليوم أخبارًا مهمة حدثت على مدار الساعات القليلة الماضية.

مورينيو يرحل عن توتنهام في نهاية الموسم بعد شكوى اللاعبين

دخل جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، في صدام مع نجوم فريقه بسبب شكواهم من أساليبه التكتيكية، مما يهدد استمراره ويعجل برحيله عن منصبه في نهاية الموسم.

وأشارت عدة تقارير مؤخرًا إلى أن رئيس توتنهام سينهي تعاقد المدرب بالتراضي، إذا لم يحصل الفريق على المركز الرابع، بالإضافة إلى تفاقم الوضع السييء على أرض الملعب بسبب شكوى عديد من لاعبي توتنهام من تكتيكات المدرب البرتغالي.

وقال تقرير في موقع «The Athletic» إن اللاعبين غير راضين عن الأسلوب التكتيكي والسلبي الذي يتعين عليهم اتباعه، ويرغبون في التخلص من جوزيه مورينيو في نهاية الموسم الحالي.

 

جاريث بيل يخطط للعودة لريال مدريد بعد بطولة أمم أوروبا 2020

قال الصحفي جيمي أوهارا إن جاريث بيل لاعب توتنهام هوتسبير المعار من ريال مدريد، لم يحترم السبيرز بتعليقاته حول الحصول على لياقة مناسبة ليشارك في بطولة أمم أوروبا 2020، مشيرًا إلى نيته العودة إلى ريال مدريد في نهاية الموسم.

وتابع الصحفي بشبكة «سكاي سبورت»: «بيل انتقل إلى توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة فقط للحصول على لياقة مناسبة لليورو، فهو قال أعتقد أن السبب الرئيسي الذي جعلني أتيت إلى توتنهام هذا العام هو لعب كرة القدم أولاً وقبل كل شيء».

مانويل نوير يحتفي بتهنئة محمد الشناوي على طريقته الخاصة 

احتفى مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني، بتهنئة محمد الشناوي حارس الأهلي له بمناسبة عيد ميلاده الـ35 على طريقته الخاصة.

ووجه محمد الشناوي رسالة إلى مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ بمناسبة عيد ميلاده 35، ونشرر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «عيد ميلاد سعيد ياصديقي».

واحتفى نوير بتهنئة الشناوي على طريقته، حيث نشر فيديو عبر قصته على موقع الصور والفيدوهات «انستجرام» بفيديو يتواجد به صور الثنائي.