رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألقى الشارة وغادر.. ثورة رونالدو بعد هدف غير محتسب ضد صربيا «فيديو»

01:06 ص | الأحد 28 مارس 2021
ألقى الشارة وغادر.. ثورة رونالدو بعد هدف غير محتسب ضد صربيا «فيديو»

غضب كريستيانو رونالدو بعد هدفه غير المحتسب أمام صربيا

شهدت مباراة البرتغال أمام صربيا، مساء أمس السبت، ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم المقبلة 2022 في قطر، حادثا غريبا، بعد اعتراض كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، ونجم فريق يوفنتوس، على عدم احتساب هدف لصالحه في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وشهد ملعب النجم الأحمر، ثورة غضب من كريستيانو رونالدو، بعدما رفض الحكم احتساب هدف لصالحه، بعدما أبعد مدافع صربيا الكرة من على خط المرمى.

وأظهرت الإعادات التليفزيونية تجاوز الكرة لخط المرمى، لكن الحكم رفض احتسابها، ليتجه رونالدو إلى الحكم المساعد ويوجه اللوم له، ثم أبدى غضبه بإلقاء شارة قيادة المنتخب البرتغالي على الأرض، وغادر الملعب في الثواني الأخيرة من اللقاء محتجاً على قرار الحكم، قبل إطلاق صافرة النهاية.

ولا يتم استخدام تقنية الفيديو خلال تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، مما جعل الحكم يصر على قراره ولا يتراجع فيه لغياب «الفار».

البرتغال تسقط في فخ التعادل أمام صربيا تصفيات أوروبا

سقط منتخب البرتغال في فخ التعادل أمام صربيا بهدفين لكل فريق، في الجولة الثانية من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، فيما عبر منتخب هولندا نظيره منتخب لاتفيا بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين.

وسجل ديوجو جوتا هدفي المنتخب البرتغالي، في الدقائق 11 و36 فيما سجل ألكساندر ميتروفيتش الهدف الأول للمنتخب الصربي في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني، وتعادل فيليب كوستيتش في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وغادر كريستيانو رونالدو الملعب في مواجهة صربيا غاضبا بعدما لم يحتسب الحكم هدفه رغم تجاوز الكرة لخط المرمى في الدقيقة الاخيرة؛ وكانت هذه التسديدة الأولى لنجم البرتغال بين القائمين والعارضة.