رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدمة في بايرن ميونخ بعد إصابة ليفاندوفسكي وغيابه عن مواجهة إنجلترا

02:03 م | الإثنين 29 مارس 2021
صدمة في بايرن ميونخ بعد إصابة ليفاندوفسكي وغيابه عن مواجهة إنجلترا

روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ

تلقى منتخب بولندا ضربة قوية، قبل مواجهة نظيره الإنجليزي، في قمة مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، بعدما تأكد غياب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، عن تلك المواجهة المرتقبة، بين أكبر فريقين مرشحين لصراع صدارة المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية.

وأعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم اليوم الاثنين أنه تأكد غياب روبرت ليفاندوفسكي، عن صفوف المنتخب البولندي الأول، بسبب الإصابة، ليتم استبعاده من مباراة منتخب بلاده المقررة أمام نظيره الإنجليزي بعد غد الأربعاء ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

إصابة روبرت ليفاندوفسكي في الركبة

وأوضح الاتحاد البولندي، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها «ليفاندوفسكي» أثبتت إصابته في أربطة الركبة اليمنى، لذا تقرر استبعاده من خوض المباراة المقبلة، خاصة أن المشاركة في المباراة قد تؤدي لتفاقم الإصابة، وزيادة مدة غياب اللاعب عن المستطيل الأخضر.

 

وكشف بيان الاتحاد البولندي الذي أصدره اليوم، أن علاج إصابة مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، عادة ما يستغرق ما بين خمسة إلى عشرة أيام يكون بعدها جاهزا للعودة إلى الملاعب مرة أخرى.

ليفاندوفسكي يستكمل علاجه في ألمانيا

وتقرر عودة روبرت ليفاندوفسكي إلى مدينة ميونخ الألمانية، لمواصلة العلاج في فريقه البافاري، الذي يشعر مسؤولوه بصدمة كبيرة، خاصة أن بايرن ميونخ يستعد للمواجهة المرتقبة ضد لايبزج وصيف ترتيب الدوري الألماني يوم السبت المقبل، مع العلم أن البايرن يتصدر ترتيب البوندسليجا بفارق أربع نقاط عن منافسه صاحب المركز الثاني.

ويخشى فريق بايرن ميونخ غياب أبرز هدافيه، روبرت ليفاندوفسكي، عن مواجهة السبت، خاصة أنه يتصدر قائمة هدافي البوندسليجا برصيد 35 هدفا.

يُذكر أن روبرت ليفاندوفسكي أحرز هدفين في المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده بولندا على منتخب أندورا بثلاثة أهداف دون مقابل، أمس الأحد ضمن التصفيات، المؤهلة للمونديال وتم تبديله في الدقيقة 63 من عمر المباراة بسبب الإصابة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي