رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح عن مواجهة راموس: لا أفكر في الانتقام.. ونسعى للتأهل

02:24 ص | الثلاثاء 30 مارس 2021
صلاح عن مواجهة راموس: لا أفكر في الانتقام.. ونسعى للتأهل

محمد صلاح لاعب ليفربول

قال محمد صلاح جناح منتخب مصر وفريق ليفربول، إنه حينما أوقعت القرعة الفريق أمام ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لم يفكر إلا في الصعود إلى نصف النهائي، وكان محمد صلاح أصيب خلال اللقاء الأخير بين الفريقين، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في كييف، وخرج من المباراة.

وأضاف في حوار مع صحيفة «ماركا» الإسبانية «لم أكن أفضل أي مواجهة في دوري الأبطال، الأهم هو الصعود إلى نصف نهائي المسابقة، حيث أن جميع تقدم مستويات متقدمة للغاية وأنها فرق من الدرجة الأولى».

وتابع «دعنا نقول فقط إن لدي دافعًا خاصًا للفوز، والتأهل إلى نصف النهائي، ما سيحدث الآن لن يغير نتيجة النهائي في كييف، كان هذا في الماضي».

وعن الانتقام من راموس قائد ريال مدريد، قال «كانت هذه اللعبة من الماضي، لذا لا أفكر في هذا الأمر، أفكر في الفريق، يركز الجميع على الفريق وكيفية الفوز، هذا كل شيء».

مصر تتأهل إلى بطولة أمم إفريقيا بقيادة محمد صلاح

وفازت مصر على جزر القمر في ختام التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، وسجل صلاح هدفين ومحمد شريف هدف وآخر لمحمد النني.

واحتلت مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، حيث لعب المنتخب 6 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل 3 أخرى، فيما سجل 10 أهداف واستقبل 3 أخرى.

وتحتل جزر القمر وصافة المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، حيث لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل 3 مرات وخسر مباراة، فيما سجل 4 أهداف واستقبل 6 أخرى.

وصعد منتخب مصر إلى بطولة أمم إفريقيا للمرة 25 في تاريخه، وكان منتخب مصر خرج من بطولة إفريقيا عام 2019 من دور الستة عشر على يد جنوب إفريقيا.