رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

11:49 ص | الثلاثاء 30 مارس 2021
موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم

تشهد القارة العجوز، اليوم الثلاثاء، الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، ويقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022، وهي واحدة من مباريات الجولة الثالثة بالتصفيات الأوروبية التي تبدأ اليوم الثلاثاء، وجرى تقسيم المنتخبات المشاركة في المنافسات إلى 10 مجموعات، منها ست مجموعات تضم 6 منتخبات، وتتواجد 5 فرق في أربع مجموعات.

ويشهد اليوم الثلاثاء الموافق 30-3-2021، إقامة 11 مباراة في المجموعات الأولى والخامسة والسابعة والثامنة، ضمن جدول مباريات تصفيات كأس العالم في أوروبا، ومن أهم مواجهات اليوم، مباراة البرتغال ولوكسمبورج.

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبورج والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم

وسيكون موعد بداية مباراة البرتغال ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم، الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة»، في إطار منافسات المجموعة الأولى، وتضم تلك المجموعة الأولى منتخبات، أذربيجان، لوكسمبورج، البرتغال، أيرلندا، صربيا، ومنتخب قطر الذي يستضيف المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم

ويشهد ملعب «ملعب خوسي بارثيل» في مدينة لوكسمبورج، إقامة هذا اللقاء، وستنقل مباراة البرتغال ولوكسمبورج، عبر قناة «beIN Sports 1 HD Premium»، ويعلق عليها حسن العيدروس.

حالتا كورونا في منتخب بولندا قبل لقاء انجلترا

في سياق آخر، هناك حالتا كورونا في صفوف منتخب بولندا، وفقا لما قاله جاكوب كفياتكوفسكي المتحدث باسم الاتحاد البولندي لكرة القدم، وذلك قبل مباراة انجلترا، التي ستقام غدا الأربعاء، في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وأضاف «كفياتكوفسكي» عبر حسابه على «تويتر»: «الفحوص كشفت إصابة جريجورش كريتشوفياك لاعب لوكوموتيف موسكو الروسي وكاميل بياتكوسكي لاعب راكوف تشيستوخوفا البولندي بكورونا».

ليفاندوفسكي يغيب عن بولندا ضد انجلترا

ومن المقرر أن يغيب روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونيخ، الذي كان قد تعرض لإصابة في أربطة الركبة خلال مباراة المنتخب أمام انجلترا.

جدير بالذكر أن منتخب انجلترا يعتلي صدارة المجموعة التاسعة في التصفيات برصيد 6 نقاط ويليه منتخبا بولندا والمجر برصيد 4 نقاط.