رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفاندوفسكي يوجه ضربة موجعة لبايرن ميونخ ويغيب أمام باريس سان جيرمان

06:05 م | الثلاثاء 30 مارس 2021
ليفاندوفسكي يوجه ضربة موجعة لبايرن ميونخ ويغيب أمام باريس سان جيرمان

روبرت ليفاندوفسكي

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن غياب المهاجم الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، عن الملاعب خلال الفترة المقبلة على إثر إصابة تعرض لها خلال مشاركته مؤخرًا مع منتخب بلده خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث أصدر العملاق البافاري، بيانًا رسميًا، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن مدة غياب هدافه البولندي صاحب الـ32 عامًا على إثر تلك الإصابة.

ليفاندوفسكي يتعرض للإصابة أمام أندورا

وكان روبرت ليفاندوفسكي قد شعر بألم على مستوى الركبة وطلب استبداله في الدقيقة 63 خلال فوز منتخب بلاده بولندا على أندورا بثلاثية نظيفة، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وفور خروجه وضع الفريق الطبي لمنتخب بولندا ضمادات على ركبته.

وبذلك يكون قد تأكد غياب اللاعب البولندي عن مواجهة فريقه المقبلة بدوري أبطال ألأوروبا أمام باريس سان جيرمان.

ويعد غياب روبرت ليفاندوفسكي عن قائمة فريقه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ضربة موجعة للفريق الألماني الكبير، خاصة وأنّ هداف بطولة الدوري الألماني الموسم الجاري يمر بأفضل أيامه مؤخراً.

4 أسابيع مدة غياب المهاجم البولندي

وأكد الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، فإن روبرت ليفاندوفسكي سوف يغيب عن الملاعب على إثر إصابته الحاليى لمدة أربعة أسابيع بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم معاناته من إصابة على مستوى أربطة الركبة اليمنى.

الجدير بالذكر أن روبرت ليفاندوفسكي أصبح أول لاعب يصل إلى 25 هدفًا في عام 2021 من بين 20 مباراة سواء النادي أوالمنتخب البولندي، أكثر بـ6 أهداف من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، حيث يأتي في المرتبة الثانية، ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة ويمتلك في جعبته 19 هدفًا.