رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوسوفو تهدد بعدم اللعب أمام إسبانيا.. وإيطاليا تواصل الضغط على سويسرا

06:52 ص | الأربعاء 31 مارس 2021
كوسوفو تهدد بعدم اللعب أمام إسبانيا.. وإيطاليا تواصل الضغط على سويسرا

لاعبو إسبانيا

يستضيف إسبانيا نظيره كوسوفو في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في العاشرة إلا ربع مساءً، ويتطلع المنتخب الإسباني إلى التحسن بعد الأداء المخيب للآمال في تعادلها على أرضها أمام اليونان وفوز متأخر على جورجيا، وقال المدرب لويس إنريكي إنه يشعر بالقلق لأنه يتوقع أن تواجه إسبانيا المزيد من الصعوبات في اجتياز الطريقة الدفاعية الصارمة الذي ستستخدمه كوسوفو على الأرجح، وتستضيف اليونان منتخب جورجيا في مباراة المجموعة الأخرى.

وكان هناك جدل قبل المباراة حيث أشار الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلى كوسوفو على أنها إقليم، حيث لا تعترف إسبانيا باستقلال كوسوفو عن صربيا عام 2008، وحذر اتحاد كوسوفو من أنه لن يلعب المباراة ما لم تتعهد إسبانيا باحترام سيادة دولة البلقان، بما في ذلك نشيدها وعلمها.

وقالت إن المسؤولين الإسبان وعدوا بأن المباراة، ستقام بما يتماشى مع قواعد وبروتوكولات الفيفا والاتحاد الأوروبي لكرة القدم وتستضيف اليونان منتخب جورجيا في مباراة المجموعة الأخرى، كلا الفريقين لم يفوزا بعد.

إيطاليا نحو مزيد من الضغط على المنتخب السويسري

تسعى إيطاليا لمزيد الضغط على منافستها في المجموعة سويسرا حينما تواجه ليتوانيا في المباراة التي تقام في العاشر إلا ربع مساءًا، وخاضت إيطاليا 24 مباراة بدون هزيمة لكنها تعاني من مشاكل مع إصابة لاعب الوسط ماركو فيراتي وأليساندرو فلورنزي بعد الفوز 2-0 في بلغاريا يوم الأحد الماضي.

ولم يتم استدعاء جورجينيو بسبب الإصابة، بينما واجه كل من القائد جيورجيو كيليني والهداف دومينيكو بيراردي وفرانشيسكو كابوتو مشاكل بدنية في المباراة الافتتاحية بعد الفوز بهدفين دون رد على أيرلندا الشمالية، التي تواجه بلغاريا.

وتواجه فرنسا منتخب البوسنة والهرسك الجديد، الذي لم يلعب في نهاية الأسبوع الماضي. لذا فإن قرار مدرب فرنسا ديدييه ديشان بإراحة اللاعبين الرئيسيين في الفوز 2-0 على كازاخستان يوم الأحد قد يكون قرارًا موفقًا.

ويسعى المهاجم أوليفييه جيرو من أجل العودة إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي بعد الجلوس احتياطيًا أمام كازاخستان، في حين قد يعود أدريان رابيو إلى وسط الملعب إلى جانب بول بوجبا، وفي المباراة الأخرى تستضيف أوكرانيا كازاخستان وتتطلع لتحقيق فوزها الأول بعد التعادل مع فرنسا وفنلندا.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة