رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يغري هالاند بورقة «ميسي ودي ليخت» في الميركاتو الصيفي

09:46 ص | الجمعة 02 أبريل 2021
برشلونة يغري هالاند بورقة «ميسي ودي ليخت» في الميركاتو الصيفي

إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند

أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن هناك تطورات بشأن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الموسم المقبل 2021-2022، في أعقاب عقد مينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، ووالد اللاعب، اجتماعا، صباح أمس الخميس، مع خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، وماتيو أليماني، المدير الرياضي للنادي الكتالوني، قبل السفر لمقابلة مسؤولي ريال مدريد الإسباني.

ووفقا لما ذكره برنامج «الشيرنجيتو» فإن مسؤولي ناديي برشلونة قد أبلغوا مينو رايولا ووالد إيرلينج هالاند في الاجتماع، أنهم قادرين على منافسة الأندية في صفقة التعاقد مع اللاعب.

ميسي ضمن مشروع برشلونة في الصيف المقبل

وأوضح البرنامج الإسباني أن مسئولي برشلونة أكدوا خلال اجتماعهم بممثلي هالاند أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلاوجرانا، سيكون ضمن مشروع الفريق خلال الموسم الجديد، على الرغم من أن عقد البرغوث ينتهي مع برشلونة في الصيف المقبل، ولم يوقع على عقد جديد حتى الآن مع البلاوجرانا.

وتابع البرنامج أن مسئولي برشلونة أوضحوا لرايولا ووالد هالاند، أن ميسي يريد اللعب مع إيرلينج هالاند، وهو الأمر الذي أثار حماسهما بشدة.

دي ليخت يظهر في اجتماع برشلونة وممثلي هالاند

كما ظهر اسم الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع فريق يوفنتوس، خلال الاجتماع، لاسيما أن اسم اللاعب ارتبط بالانضمام لبرشلونة حينما كان لاعبا في أياكس قبل رحيله ليوفنتوس، الأمر الذي يجعل اللاعب قد ينضم للبارسا في الموسم المقبل، وهو ما يزيد فرص برشلونة في إغراء هالاند للعب بقميص الفريق الصيف المقبل.

ومن المعروف أن مينو رايولا، الذي يمثل هالاند، يعمل أيضا مع دي ليخت، وهو الذي ساهم في انضمامه لفريق يوفنتوس، في وقت شهد منافسة قوية بين برشلونة واليوفي على صفقة اللاعب الهولندي  في صيف 2019، قبل أن يقرر المدافع الهولندي الانتقال ليوفنتوس.