رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

06:42 م | الأحد 04 أبريل 2021
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

ليفربول

يقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا، التي ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ويدير مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا الحكم الألماني  فيليكس بيريش، ويساعده مارك بورش وستيفان لوب، توبياس ستيلير، أما حكم VAR سيكون ماركو فرتز، ويلعب ضمن صفوف ليفربول المحترف المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر، الذي يسعى إلى قيادة فريقه للفوز على النادي الملكي، وتسهل عليه الأمور في حسم التأهل إلى الدور المقبل في آنفيلد.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

يتقرب جماهير كرة القدم معرفة موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا والتي تنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المنتظر أن تنقل مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 1 HD على ملعب ملعب الفريدو دي ستيفانو

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب التى تجمع بين ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا يوم 14 من شهر أبريل الجاري.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول الإنجليزي، في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بعد غياب إيدين هازارد نجم الفريق.

مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويفقد فريق ريال مدريد مدافعه الإسباني سيرجيو راموس بعد إصابته مؤخرا بعد انتهاء مهمته رفقة منتخب بلاده، في تصفيات كأس العالم 2022.

في المقابل يأمل فريق ليفربول في الظهور بمستوى جيد أمام ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، خاصة أن الفرعون المصري يعيش أحد أفضل مواسمه في ليفربول ومتصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي.