رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأكد غياب جنابري عن مباراة بايرن وسان جيرمان لإصابته بكورونا

06:18 م | الثلاثاء 06 أبريل 2021
تأكد غياب جنابري عن مباراة بايرن وسان جيرمان لإصابته بكورونا

سيرج جنابري لاعب بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم، إصابة مهاجمه الدولي الألماني الشاب سيرج جنابري بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، حيث أكد النادي البافاري أن اللاعب الألماني صاحب الـ25 عامًا يخضع للعزل للمنزلي، لكنه ما يرام بالوقت الحالي ولا يعاني من أية مضاعفات صحية.

باريس سان جيرمان يستضيف بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بايرن ميونيخ الألماني في قمة أوروبية جديدة من قمم مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء.

ومن جانبه، قال الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة باريس سان جيرمان، غدًا : «جنابري كان يعاني من التهاب في الحلق ولاعب خط الوسط مارك روكا تعرض هو الآخر للإصابة يوم الأحد ولن يشارك في المباراة».

بايرن ميونخ يفتقد جهود روبرت ليفاندوفسكي بعد إصابته مع منتخب بلاده

ويفتقد هانز فليك مدرب الفريق البافاري لجهود هداف فريقه، الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب البولندي خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وهو ما يمثل ضربة لأحلام هانز فليك الذي كان يعول على ليفاندوفسكي في قيادة خط الهجوم باستمرار خاصة في المباريات المصيرية المعقدة، التي تتطلب لاعبين من نوع خاص.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يلتقي بايرن ميونيخ مرة أخرى في أقل من ثمانية أشهر مع باريس سان جيرمان، بعدما سبق وأن التقيا في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وفاز بايرن بالمباراة.