رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سجل مميز لـ جوارديولا على الملاعب الألمانية في دوري الأبطال

09:11 ص | الثلاثاء 13 أبريل 2021
سجل مميز لـ جوارديولا على الملاعب الألمانية في دوري الأبطال

بيب جوارديولا مدرب مان سيتي

يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر سيتي لقاء الذهاب على أرضه الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف، ويسعى بيب جوارديولا، في التأهل لنصف النهائي للمرة الأولى رفقة السيتينز.

تاريخ بيب جوارديولا على الملاعب الألمانية في دوري الأبطال

في موسم 2008-2009، انتصر برشلونة على بايرن ميونخ ذهابا في كامب نو برباعية نظيفة، وتعادل أمام الفريق البافاري في أليانز أرينا بهدف لمثله، ليتأهل لنصف النهائي.

في الموسم التالي (2009- 2010) واجه جوارديولا رفقة برشلونة أيضا، فريق شتوتجارت في دور الـستة عشر، وتعادل خارج ملعبه في مباراة الذهاب بهدف لمثله ليفوز بمباراة الإياب على ملعبه برباعية نظيفة.

وحقق بيب انتصاره الأول على الملاعب الألمانية، في موسم (2011- 2012) حينما واجه باير ليفركوزن رفقة برشلونة في دور الستة عشرر، فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، وعاد للفوز على ملعب برشلونة بنتيجة 7-1 في ملعب كامب نو.

تاريخ بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي على الملاعب الألمانية

في الموسم الأول، واجه بوروسيا مونشنجلادبخ في مرحلة المجموعات من موسم (2016- 2017)، وتعادل إيجابيا بهدف لمثله، وانتصر على على هوفنهايم بنتيجة (2-1) خارج ملعبه موسم 2018-2019.

وفي دور الستة عشر من نفس الموسم واجه شالكة، وفاز خارج أرضه بنتيجة 3-2، قبل أن ينتصر في مباراة الإياب بنتيجة (7-0) ليتأهل إلى ربع النهائي.

وواجه في الموسم الحالي، فريق بوروسيا مونشنجلادبخ في دور الستة عشر من جديد ونجح في الانتصار في مباراة الذهاب خارج أرضه بهدفين دون رد وفاز بنفس النتيجة في مباراة الإياب على ملعبه بنفس النتيجة ليتأهل إلى ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد