رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. فلورنتينو بيريز رئيسا لريال مدريد حتى 2025

11:06 ص | الثلاثاء 13 أبريل 2021
رسميا.. فلورنتينو بيريز رئيسا لريال مدريد حتى 2025

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، منذ قليل، عبر موقعه الرسمي، استمرار فلورنتينو بيريز، على مقعد رئاسة النادي لفترة جديدة، حيث سيظل «بيريز» رئيسا للنادي الملكي حتى عام 2025، وذلك بعد توليه المهمة في عام 2009، لتكون هذه هي الولاية السادسة له فى قيادة الريال والرابعة على التوالى.

وأوضح نادي ريال مدريد، في بيان رسمي عبر موقعه، أن فلورنتينو بيريز، مستمر في منصبه كرئيس للنادي الملكي، موضحا: «اجتمع المجلس الانتخابي لنادي ريال مدريد في حضور الرئيس خوسيه مانويل دي كارلوس جراو، والأمين خوان راؤول كاستيلانوس تاراجو، والأعضاء لورينزو ألفاريز مارتن، وألفريدو ريفولتا دي لا بوينتي، ولويس أليخاندرو هويرتا كالفو».

وأضاف بيان ريال مدريد الرسمي: «بالنظر إلى ما يوجد حاليا ونظرا للوضع الصحي الحالي الناتج عن أزمة فيروس كورونا، قرر خوسيه مانويل دي كارلوس جراو، أن أعضاء المجلس الانتخابي يمكنهم المشاركة في الاجتماع عن بُعد».

بيريز مستمر في رئاسة ريال مدريد حتى عام 2025

وتابع بيان النادي الملكي: «نظرا لعدم وجود أي مرشحين يتنافسون على مقعد رئيس ريال مدريد، لمنافسة فلورنتينو بيريز، وبعد تقدم مرشح واحد في الانتخابات على مقعد الرئاسة، وبموجب المادة 40 من النظام الداخلي للنادي، جرى إعلان فلورنتينو بيريز رودريجيز، رئيسا لريال مدريد حتى 2025».

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الملكي لمواجهة صعبة أمام نظيره فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، في لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لنسخة الموسم الحالي، وستقام المباراة في التاسعة مساء غد الأربعاء، بإنجلترا، علما بأن مواجهة الذهاب انتهت لصالح الريال 3-1.