رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد موسى إلى كانو بيلارز النيجيري «في وجهة غير متوقعة»

11:35 م | الثلاثاء 13 أبريل 2021
أحمد موسى إلى كانو بيلارز النيجيري «في وجهة غير متوقعة»

أحمد موسى

أعلن نادي كانو بيلارز النيجيري في مفاجأة غير متوقعة، تعاقده مع مهاجم منتخب النسور النيجيرية أحمد موسى حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

وكان نادي النصر السعودي، قد رفع اسم لاعبه السابق أحمد موسى من قائمة الفريق قبل ساعات من غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية الماضية، ليصبح بذلك لاعبًا حرًا من وقتها وبدون نادي إلى الآن، قبل أن يتمم انتقاله لصفوف فريقه النيجيري السابق.

أحمد موسى يعود لفريقه السابقوكان أحمد موسى قد سبق ولعب ضمن صفوف فريق كانو بيلارز النيجيري حتى عام 2009.

ولعب موسى سابقًا مع فريقه النيجيري الذي شهد أوج تألقه بالملاعب النيجيرية، حيث أنهى موسم 2008-2009، كأفضل هداف في بطولة الدوري النيجيري الممتاز، برصيد 18 هدفًا قبل أن ينتقل إلى صفوف فينلو الهولندي.

ويتصدر فريق كانو بيلارز بالوقت الحالي جدول ترتيب بطولة الدوري النيجيري للمحترفين مناصفة مع نادي كوارا يونايتد، برصيد 36 نقطة من 19 مباراة لكلًا منهما.

حصيلة مشاركات أحمد موسى مع نسور نيجيريا

وكان أحمد موسى قد تألق بقميص منتخب نيجيريا خلال مونديالي 2014 بإلبرازيل في البطولة التي توج بها المنتخب الألماني، و2018 بروسيا والتي حصدها المنتخب الفرنسي.

الجدير بالذكر أن أحمد موسى خاص 87 مباراة دولية مع منتخب النسور النيجيرية، نجح خلالها في تسجيل 15 هدفًا دوليًا إلى الآن.

وكانت أول مشاركة دولية لأحمد موسى مع المنتخب النيجيري في الخامس من شهر سبتمبر من عام 2010، فيما كانت آخر مشاركة له مع النسور النيجيرية في الثلاثين من شهر مارس الماضي أمام ليسوتو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.