رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جيمس ميلنر: قاتلنا وأهدرنا التأهل أمام ريال مدريد

12:04 ص | الخميس 15 أبريل 2021
جيمس ميلنر: قاتلنا وأهدرنا التأهل أمام ريال مدريد

جيمس ميلنر لاعب وسط فريق ليفربول

أعرب جيمس ميلنر، لاعب وسط فريق ليفربول عن خيبة أمله الكبيرة لعدم نجاح فريقه في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد التعادل الأخير، اليوم، أمام ريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية الكبيرة.

وتعادل ليفربول سلبيًا مع ريال مدريد، على ملعب آنفيلد، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، بعد خسارته ذهابًا، الثلاثاء الماضي، بنتيجة 3-1، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وقال «ميلنر» في تصريحات تليفزيونية لقناة «بي تي سبورت» البريطانية عقب انتهاء اللقاء: «كانت لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز اليوم وحسم التأهل».

وأضاف: «ما أعجبني كثيرًا اليوم الرغبة الكبيرة التي أظهرها اللاعبون داخل أرض الميدان، والإصرار الكبير على تحقيق الانتصار، هذا بالإضافة إلى نجاح خط الوسط في افتكاك الكرة في أكثر من مناسبة، بالإضافة إلى الضغط وعملية استرجاع الكرة حال فقدها».

وتابع لاعب الوسط الإنجليزي حديثه، قائلًا: «أتيحت لنا العديد من الفرص الخطيرة التي كانت كفيلة بالفعل لخروجنا فائزين خلال تلك المواجهة، لكن التوفيق لم يحالفنا تمامًا، وبالفعل قدمنا مباراة كبيرة، وأداء مختلف عما ظهرنا عليه في مباراة الذهاب، وكمية الفرص التي صنعناها اليوم، لم تتاح لنا في لقاء الذهاب وهو الأمر الذي يعكس مدى تحسننا كثيرًا في لقاء الإياب».

وأردف: «رد الفعل الرائع الذي أظهرناه اليوم أمر رائع للغاية، وأليسون يستحق كل الاحترام على الإنقاذ الإعجازي الذي قام به اليوم، لكن في النهاية لم ننجح في تحقيق النتيجة التي كنا نرجوها، والمميز أننا ظهرنا بشكل مغاير عما كنا عليه في مواجهة الذهاب، خاصة على صعيد كثرة صناعة الفرص».

وأشار ميلنر إلى أن فريقه نجح في السيطرة على جميع مفاتيح ريال مدريد، ونجح خط الدفاع في تشكيل سد منيع أمام هجمات ريال مدريد المرتدة.

وأتم جيمس ميلنر حديثه: «نشعر بحالة من خيبة الأمل الكبيرة لفشلنا في التأهل للدور المقبل من دوري الأبطال، وإذ أظهرنا رغبتنا الكبيرة بشكل مستمر في تحقيق الفوز في المواجهات الأخيرة التي تنتظرنا بالدوري، فإننا قادرون وبحق على أن نصبح ضمن الأربعة فرق الأوائل بالبريميير ليج هذا الموسم».