رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. يويفا يعلن موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

12:38 م | الخميس 15 أبريل 2021
رسميا.. يويفا يعلن موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرةالقدم «يويفا» موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، بينما يلعب في المواجهة الأخرى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعدما تخطى عقبة ليفربول الإنجليزي، بينما صعد تشيلسي على حساب بورتو البرتغالي، وأطاح مانشستر سيتي بفريق بروسيا دورتموند الألماني، بينما وصل باريس سان جيرمان إلى هذا الدور بعدما أخرج بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب.

موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي يويفا، يومي 27، 28 أبريل الجاري لإقامة مباراتي ذهاب دور نصف النهائي في دوري الأبطال.

وتقام مباراتا الإياب، يومي 4، 5 مايو المقبل، على أن تكون مباراتي الذهاب في إسبانيا وفرنسا، بينما تقام مباراتا الإياب في بريطانيا.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ووفقا لما أعلنه الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي «يويفا»، فإن مباراة ذهاب دور نصف النهائي بين ريال مدريد وتشيلسي في ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الفريق الملكي في العاصمة الإسبانية ستقام يوم الثلاثاء 27 أبريل.

وتقام مباراة العودة في لندن، وتحديدا يستضيفها ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق البلوز، يوم الأربعاء 5 مايو، وتنطلق المباريات في التاسعة مساء.

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 

ويشهد ملعب حديقة الأمراء «بارك دو برينس» بالعاصمة الفرنسية باريس، مباراة ذهاب نصف النهائي الآخر بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، يوم الأربعاء 28 أبريل.

ويشهد ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، مباراة الإياب بين السيتي وباريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء الموافق 4 مايو، وتنطلق المباراتان في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.