رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي القادمة في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

05:52 م | الخميس 15 أبريل 2021
موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي القادمة في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث من المنتظر أن يلتقي الملكي الإسباني ضيفه البلوز، على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، مساء يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 27 إبريل المقبل من عام 2021، في إطار مواجهات ذهاب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل تلك المواجهة على قناتي «beIN Sports 1 HD Premium»، «beIN Sports Connect»، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز، يوم الأربعاء المقبل، والموافق الخامس من شهر مايو المقبل، في تمام التاسعة مساءًا.

وكان فريق ريال مدريد قد تأهل لهذا الدور من البطولة عقب تخطيه عقبة ليفربول في الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية الكبيرة، حيث نجح الريال في الانتصار على ليفربول في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، بنتيجة 3-1، في المواجهة التي جمعت الجانبين على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، قبل التعادل السلبي في مباراة الإياب التي جمعت الجانبين على ملعب «أنفيلد»، أمس الأربعاء.

البلوز يتخطى عقبة بورتو في ربع النهائي 

وكان فريق تشيلسي قد نجح في التأهل لهذا الدور من البطولة عقب تجاوزه عقبة بورتو في الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية الكبيرة، إذ نجح تشيلسي في الانتصار ذهابًا على بورتو، بثنائية بيضاء، في المواجهة التي جمعت الجانبين، على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان».

قبل أن يسقط فريق تشيلسي أمام الفريق البرتغالي، في مواجهة الإياب التي جمعت الفريقين على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» بإسبانيا، بهدف أبيض.