رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يهزم غرناطة ويضرب موعدا مع روما بنصف نهائي الدوري الأوروبي

11:24 م | الخميس 15 أبريل 2021
مانشستر يونايتد يهزم غرناطة ويضرب موعدا مع روما بنصف نهائي الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك عقب انتصاره في إياب الدور ربع النهائي على ضيفه غرناطة، بثنائية بيضاء، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «أولد ترافورد»، معقل الشياطين الحمر.

واستفاد فريق مانشستر من انتصاره على الفريق الإسباني بثنائية بيضاء في الذهاب بإسبانيا ثم كرر النتيجة في الإياب وتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وأحرز ثنائية مانشستر يونايتد كلًا من إدينسون كافاني في الدقيقة السادسة وخيسوس فاليخو في الدقيقة 90، ليتأهل الشياطين الحمر إلى قبل النهائي ويضرب موعدًا مع فريق روما الإيطالي الذي تغلب على أياكس أمستردام الهولندي.

وصف أهداف مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة

وكان فريق مانشستر يونايتد هو الباديء بالتسجيل مبكرًا، وتحديدًا في الدقيقة السادسة، بعدما مهد بوجبا كرة ساحرة بالرأس لكافاني داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة على الطائر سكنت الشباك.

في الدقيقة 90، سجل اليونايتد الهدف الثاني في اللقاء، بعدما ارتقى ماتا لعرضية من تيليس اصطدمت بفاليخو مدافع الفريق الإسباني وسكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر بهدفين دون رد.

روما يتعادل مع أياكس ويرافق المانيو لنصف النهائي

على جانب آخر، حسم التعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1، مواجهة روما أياكس أمستردام، على ملعب الأوليمبيكو، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكن الفريق الإيطالي استفاد من فوزه في الذهاب 2-1.

وتقدم أياكس أولًا في النتيجة بهدف بريان بروبي في الدقيقة 49، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عن طريق إدين دجيكو في الدقيقة 72.

وضرب فريق روما الإيطالي موعدًا بذلك مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.