رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

على طريقة ماجواير.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع ليستر سيتي

11:29 ص | السبت 17 أبريل 2021
على طريقة ماجواير.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع ليستر سيتي

ويسلي فوفانا مدافع ليستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق مانشستر يونايتد أجرى اتصالات مع ليستر سيتي، بشأن التعاقد مع مدافعه الفرنسي ويسلي فوفانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية، استعدادا للموسم المقبل.

كان المدافع الفرنسي البالغ من العمر 20 عامًا، بمثابة اكتشاف للثعالب هذا الموسم، بعد قدومه من سانت إتيان مقابل 36.5 مليون جنيه إسترليني في سبتمبر الماضي.

وقد ساعدت شراكته مع جوني إيفانز، المدرب بريندان رودجرز على قيادة ليستر للبقاء حتى الآن في المنافسة على مقعد في دوري أبطال أوروبا، حيث يتواجد في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي.

وأكدت صحيفة «ذا صن» أن مستوى فوفانا لم يمر دون أن يلاحظه أحد، حيث راقبه مدرب الشياطين الحمر أولي جونار سولشاير، الذي يرغب في أن يكون لاعب منتخب فرنسا تحت 21 عامًا شريكا لهاري ماجواير في دفاع اليونايتد.

وتشير الصحيفة إلى أن سولشاير غير مقتنع بأن فيكتور ليندلوف وإريك بايلي يتمتعان بصفات تساعد ماجواير في الخلف، وأن يونايتد أجرى اتصالًا أوليًا مع ليستر، لكن الخطوة التالية قد تكون معقدة.

وأوضحت الصحيفة أن نادي ليستر يريد مقابل مادي مشابه لمبلغ 80 مليون جنيه إسترليني الذي دفعه مانشستر يونايتد لـ ماجواير في عام 2019.

وقد يكون هذا النوع من الأرقام بعيد المنال بالنسبة لعدادات النقود في أولد ترافورد بسبب المناخ المالي الحالي بعد ازمة انتشار فيروس كورونا في العالم.

فوفانا: محظوظ بمساعدة زملائي للتأقلم في ليستر

تأتي هذه التقارير بعد أيام من كشف فوفانا عن مدى استقراره في ملعب كينج باور رفقة ليستر سيتي.

وقال ويسلي فوفانا في تصريحات لقناة ناديه: «لقد أصبح الأمر جيدًا حقًا، وفوق كل شيء، كانت فترة المفاوضات سريعة جدًا جدًا، إنه شيء لم يكن علي القلق أو التفكير فيه كثيرًا».

وأضاف: «لقد كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على الكثير من المساعدة من زملائي في الفريق ومن النادي بشكل عام، لقد ساعد ذلك على أن تسير الأمور بشكل جيد حقًا ، لذلك أنا سعيد بكيفية تأقلمي مع كرة القدم هنا وكيف اصبحت مستقرا».