رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: كاباك وفيليبس رائعان.. ونقاتل على مقعد في دوري أبطال أوروبا

03:00 م | السبت 17 أبريل 2021
كلوب: كاباك وفيليبس رائعان.. ونقاتل على مقعد في دوري أبطال أوروبا

يورجن كلوب مدرب ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم السبت، عن ثنائي دفاع الفريق، أوزان كاباك وفيليبس، وذلك قبل مواجهة ليدز يونايتد، في إطار منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» للموسم الجاري 2020-2021.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليدز يونايتد: «شراكة فيليبس وكاباك؟ إنها شراكة جيدة وتوجّب عليهما التعود على بعضهما، لم اُشكك أبدًا بجودتهما، أوزان وفيليبس قدما أداء جيدا جداً وآمل أن يستمرا هكذا، بإمكانهما لعب الكثير من المباريات، هذا شيء جيد للغاية»

وأضاف: «لا أحد شكك بجودة كاباك، كنا مقتنعين به وأثبت نفسه للجميع، كاباك يبلغ 20 عامًا، لديه مستقبل كبير، وفيليبس خاض مسيرة استثنائية، أظن أن لديه أفضل الإحصائيات بالكرات الرأسية بتاريخ البريميرليج، ما يقوم به هذا اللاعب جيد جدا».

وتابع عن ليدز يونايتد: «لديهم شخصية استثنائية، الكثير من الفرق لا تقوم بهجمات مضادة ضد السيتي بفريق كامل ما بالك وأنهم فازوا بـ10 لاعبين، لقد استحقوا الفوز بسبب الشغف الذي أظهروه، كان فوزا جميلا جدا».

كلوب: لا يوجد تحديث عن المصابين أو الإصابات

وواصل: «لا يوجد تحديث عن المصابين أو الإصابات، وجو جوميز يتدرب منفردًا وهو يجري الآن، إنها خطوة كبيرة وهو يبدو بخير خلال الجري، إنه بمسار جيد مثل فيرجيل، ماتيب وهندرسون».

وأردف: «في أي مباراة فأنت تتطلع للتسبب بمشاكل للخصم أكثر مما قد يتسببه لك، نعم نحن تحت ضغط ونريد الإنهاء ضمن التوب فور ولدينا 7 مباريات لتحقيق مُرادنا وهذا ما سنحاوله، ومازلنا نقاتل على مقعد مؤهل لدوري الأبطال لأننا فُزنا آخر ثلاث مباريات».

كلوب يشيد بأداء ماوريسيو بيلسا مع ليدز يونايتد ويمتدح باتريك بامفورد

واختتم: «مواجهة ليدز هي أكثر مباراة مختلفة بالدوري، إنهم فريق مميز وعلينا أن نكون مستعدين، فريقهم مازال ليس لديه الخبرة لكن ضد السيتي دافعوا بصورة جيدة، كان أداء استثنائيا منهم، ليدز فريق جيد يُدار من أحد أفضل المدربين بالعالم، إنه مزيج مذهل بصراحة، وباتريك بامفورد هو لاعب كبير واستثنائي، قبل بداية الموسم سمعت على TalkSport أن ليدز بحاجة لمهاجم هداف وبامفورد لم يكن جيدًا كفاية، أنا سعيد أنه أثبت خطأهم، لديه مسيرة جميلة ومُبهرة».