رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار ريال مدريد اليوم.. إصابة ميندي.. عودة كارفخال وزيدان مدرب محظوظ

03:48 م | السبت 17 أبريل 2021
أخبار ريال مدريد اليوم.. إصابة ميندي.. عودة كارفخال وزيدان مدرب محظوظ

زيدان مدرب ريال مدريد

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه وهي معرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم، وذلك قبل المواجهة التي سيخوضها أمام نظيره فريق خيتافي على ملعب «كولسيوم الفونسو بيريز» معقل خيتافي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا» للموسم الكروي الحالي 2020-2021.

أخبار ريال مدريد اليوم.. إصابة ميندي تضرب الملكي قبل مباراة خيتافي

أعلن نادي ريال مدريد تعرض لاعبه فيرلاند ميندي لإصابة عضلية، قبل مباراة خيتافي المقرر لها غدا الأحد، حيث قال النادي الملكي في بيانه الرسمي: «بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا فيرلاند ميندي اليوم من قبل الخدمات الطبية في النادي، تم تشخيص إصابته بحمل زائد في ربلة الساق اليسرى، مدة غياب ميندي تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة»

ومن المحتمل أن يغيب ميندي عن المباريات فترة قد تصل إلى أسبوعين، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.

عودة كارفخال وكروس لريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني

عاد داني كارفاخال لتدريبات ريال مدريد بعد التعافي من إصابته العضلية، وظهر اللاعب في آخر مران للفريق، قبل مواجهة خيتافي، كما شهد المران أيضا عودة النجم الألماني، توني كروس، للتدرب مع باقي عناصر الفريق.

ومن المنتظر أن يقرر زين الدين زيدان، مدرب الريال، موقف كروس من المشاركة ضد خيتافي، خلال الساعات المقبلة.

ويغيب عن ريال مدريد ضد خيتافي كل من: سرجيو راموس ولوكاس فاسكيز، ميندي للإصابة، وناتشو فرنانديز للإيقاف.

زيدان: أنا مدرب محظوظ لتدريبي ريال مدريد الأفضل في العالم

قال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة خيتافي إنه مدرب محظوظ لتدريبه ريال مدريد، موضحا: «مدرب محظوظ؟ نعم أنا محظوظ، لكن ما الذي سأغيره؟ أنا محظوظ لتدريبي هذا النادي العظيم، ولا أعتقد أنني مدرب كارثي ولا أرى بأنني الأفضل في العالم، وأستمتع بما أفعله كل يوم وأعمل، وربح هؤلاء اللاعبون الكثير لأنهم يريدون دائمًا المزيد، ونحن نعرف كيف نعاني ونفوز، كما أنني سعيد من أجل استمرار فلورينتينو بيريز رئيسا للريال».