رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميلان يعبر جنوى بصعوبة .. ويوفنتوس يواصل السقوط امام أتالانتا

05:40 م | الأحد 18 أبريل 2021
ميلان يعبر جنوى بصعوبة .. ويوفنتوس يواصل السقوط امام أتالانتا

احتفال لاعبو ميلان

حقق فريق ميلان انتصاراً ثميناً على حساب ضيفه جنوى، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السان سيرو، عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز.

وتقدم الروسونيري مبكراً عن طريق الكرواتي أنتي ريبيتش في الدقيقة 13 من صناعة زميله بيير كالولو.

واستطاع الضيوف أن يعودوا في النتيجة قبل نهاية أحداث الشوط الأول، بعدما سجل ماتيا ديسترو هدف التعادل في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.

وضغط الميلان في الشوط الثاني بحثاً عن الانتصار، الذي تحقق بهدف عكسي سجله المهاجم الشاب جيانلوكا سكاماكا بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 68، بعد ركلة ركنية نفذها هاكان، لتتجاوز المهاجم ماريو ماندزوكيتش لاعب ميلان، وتصطدم في سكاماكا لتسكن شباك الحارس بيرن.

وبتلك النتيجة رفع فريق ميلان رصيده إلى 66 نقطة، يحتل بها وصافة جدول الترتيب، خلف إنتر ميلان المتصدر برصيد 74 نقطة، بعدما حقق الروسونيري انتصارهم العشرين هذا الموسم تحت قيادة ستيفانو بيولي في الدوري الإيطالي، وسجل الفريق 59 هدف بينما استقبلت شباكه 36 هدفاً.

وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد فريق جنوى عند 32 نقطة، يقبع بها في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، بعدما تعرض للهزيمة  الثالثة عشر في الموسم الحالي.

أتالانتا يرتقي للمركز الثالث ويسقط اليوفي بهدف مالينوفسكي القاتل

وفي إطار مباريات الجولة ذاتها، خطف فريق أتالانتا انتصاراً ثميناً على حساب منافسه يوفنتوس، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أتليتي أزوري.

وسجل الأوكراني روسلان مالينوفسكي هدف فريقه الوحيد، في الدقيقة 87 من سير المباراة، بتسديدة صاروخية لمسها المدافع أليكس ساندرو برأسه ليغير اتجاهها، وتخدع الحارس تشيزني، وتسكن شباك السيدة العجوز.

وبتلك النتيجة رفع فريق أتالانتا رصيده إلى 64 نقطة، ارتقى بها للمركز الثالث في جدول الترتيب، وأطاح بمنافسه يوفنتوس، الذي سقط للمركز الرابع برصيد 62، وبدأت حظوظه تتلاشي في الحفاظ على لقب الدوري.

وواصل البيانكونيري نتائجهم المخيبة هذا الموسم مع المدرب أندريا بيرلو، حيث اقترب من فقدان لقب الدوري، بعدما ودع منافسات دوري أبطال أوروبا أيضاً بصورة مفاجئة من دور الـ 16 على يد بورتو البرتغالي.