رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أتلتيكو مدريد يسحق إيبار بخماسية ويحلق في صدارة الدوري الإسباني

07:53 م | الأحد 18 أبريل 2021
أتلتيكو مدريد يسحق إيبار بخماسية ويحلق في صدارة الدوري الإسباني

احتفال ماركوس يورينتي لاعب أتلتيكو مدريد أمام إيبار

حقق فريق أتلتيكو مدريد، فوزًَا ساحقًا على ملعبه واندا ميتروبوليتانو، على حساب ضيفه إيبار بخماسية دون رد، في اللقاء الذي أقيم اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

وتقدم أصحاب الأرض، عن طريق أنخيل كوريا في الدقيقة 42 من صناعة زميله هيريرا، قبل أن يعود كوريا مجددا ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعد تمريرة من كاراسكو، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، أضاف يانيك كاراسكو الهدف الثالث في الدقيقة 49 من صناعة ساؤول نيجويز.

وتألق اللاعب الإسباني ماركوس يورينتي خلال مجريات المباراة، ليضع بصمته بتسجيل الهدفين الرابع والخامس، في الدقائق 53 و 68 ليؤكد جدارة كتيبة دييجو سيميوني بالثلاث نقاط.

أتلتيكو يوسع الفارق مع ريال مدريد وبرشلونة

بتلك النتيجة رفع الروخي بلانكوس رصيدهم إلى 70 نقطة، ليوسعوا الفارق في صدارة جدول الترتيب، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، و5 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث، وهما أبرز المنافسين على لقب البطولة، في حين أن كلا منهما لعب مباراة أقل.

وأصبح فريق أتلتيكو مدريد صاحب ثاني أقوى خط هجوم في الليجا خلال الموسم الجاري، برصيد 57 هدفا خلف برشلونة، بينما يتميز أبناء دييجو سيميوني بالصلابة الدفاعية، فهم أصحاب أقوى خط دفاع في الليجا، واستقبلت شباكهم 20 هدف فقط.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد نادي إيبار، عند 23 نقطة، يتواجد بها في المركز العشرين والأخير من جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تلقى هزيمته السادسة عشر هذا الموسم، ليقتربوا اكثر من الهبوط للقسم الأدني.