مدرب استراليا عن مباراة مصر: مواجهة صلاح حلم وأحضروا لنا ميسي

06:52 م | الخميس 22 أبريل 2021
مدرب استراليا عن مباراة مصر: مواجهة صلاح حلم وأحضروا لنا ميسي

محمد صلاح وليونيل ميسي

أكد جراهام أرنولد، المدير الفني للمنتخب الاسترالي الأولمبي أن لاعبيه ازدادوا حماسًا عقب وقوع منتخب بلاده فيما أسماها مجموعة الأحلام أو مجموعة الموت في أولمبياد طوكيو المقبلة، والمقرر إقامتها في يونيو المقبل، باليابان.

شدد المدرب على أن لاعبيه لا يهابون المنتخبات الكبيرة التي ينتظرون مواجهاتها في الأولمبياد، وعلى رأسها مصر، والأرجنتين، وإسبانيا، قائلًا في تصريحات صحفية لموقع صحيفة «The Age» الاسترالية: «بالتأكيد هي مجموعة الأحلام، هذا هو ما يريده اللاعبون».

مدرب استراليا: آمل أن تحضر الأرجنتين ميسي

وعن إمكانية استعانة الفراعنة بخدمات محمد نجم وهداف ليفربول الإنجليزي خلال أولمبياد طوكيو، أضاف أرنولد: «بالتأكيد مواجهة صلاح حلم وعلامة فارقة بالنسبة لنا، كما آمل أن تجلب الأرجنتين ليونيل ميسي هي الأخرى».

وواصل: «بالنسبة لي، الأمر كله يتعلق بنا والاستعداد الصحيح واختيار أفضل اللاعبين المتاحين، وكيفية تجهيز اللاعبين، هناك بطاقة كبيرة وإثارة كبيرة لتكون لاعبًا أولمبيًا».

حجازي والشناوي وصلاح يدعمون شوقي غريب في طوكيو

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم خاطب إدارة نادي ليفربول من أجل استدعاء محمد صلاح للمشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة مع المنتخب الأولمبي، وذلك بحسب ما جاء على لسان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

واستقر شوقي غريب على ضم الثلاثي محمد صلاح لاعب ليفربول، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر كثلاثي فوق السن لتدعيم قائمة المنتخب الأولمبي في طوكيو.