رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لينو يكتب لإيفرتون انتصارا غائبا أمام أرسنال منذ 25 عاما

11:14 م | الجمعة 23 أبريل 2021
لينو يكتب لإيفرتون انتصارا غائبا أمام أرسنال منذ 25 عاما

أرسنال وإيفرتون

عاد فريق إيفرتون بانتصار ثمين من ملعب الإمارات، بالفوز عى أرسنال بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجّل بيرند لينو حارس أرسنال هدف إيفرتون الوحيد في اللقاء بالخطأ في مرماه، ليمنح التوفيز 3 نقاط هامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مفارقة غريبة

وفي مفارقة غريبة، سجّل أرسنال هدفًا في مرماه في كل من مباراتي الدوري ضد إيفرتون هذا الموسم ذهابا وإيابا.

وخسر آرسنال 7 مباريات على أرضه في الدوري للمرة الأولى منذ موسم 1992/93، فيما انتصر إيفرتون على الجانرز خارج أرضه لأول مرة منذ يناير عام 1996،منهيا 26 مباراة بدون فوز.

واستحوذ أرسنال على مجريات الشوط الأول بشكل كامل، وأهدر لاعبيه العديد من الفرص، وكان ساكا قريبا من إحراز هدف التقدم للجانرز في الدقيقة 18 عندما دخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية، لكن بيكفورد حارس مرمى إيفرتون تصدى لها بنجاح .

وصوب سيجردسون تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

هدف المباراة الوحيد

وجاء الهدف بعد انطلاقة مميزة من ريتشارلسيون قبل أن يرسل عرضية أرضية قوية اتجاه لينو الذي أخطأ في التعامل مع كرة  لتسكن شباكه.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز

الفوز رفع رصيد إيفرتون للنقطة 52 من 32 مباراة  ليرتقي المركز الثامن، بينما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 46 من 33 مباراة في المركز التاسع.

رسالة من «النني»

وفي سياق منفصل، بعث لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني، متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، رسالة لجماهير ناديه، قبل مواجهة إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» للموسم الجاري 2020-2021، مطالبا إياهم بدعمه في اللحظات السيئة مع الجانرز، خلال الفترة الجارية.

وقال النني، قبل مباراة أرسنال وإيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال تصريحاته لموقع «footballdaily» الإنجليزي: «أريد من جماهير نادي أرسنال أن تدعمني في اللحظات السيئة لي، أتمنى ألا تُحبطني، عليهم دعمي في مثل هذه الأوقات والمواقف».