رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاماتشو يدافع عن بيريز: شجاع ويبدو أنه مستهدف من الجميع

03:17 ص | السبت 24 أبريل 2021
كاماتشو يدافع عن بيريز: شجاع ويبدو أنه مستهدف من الجميع

بيريز رئيس ريال مدريد

دافع خوسيه أنطونيو كاماتشو، لاعب ريال مدريد السابق، عن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، معلنا أنه شجاع بعد دوره في الدوري الأوروبي، حيث يقود المشروع المتوقع، وعمل كرئيس لدوري السوبر الأوروبي الجديد، لكنه اضطر بالتالي للإجابة على جميع الأسئلة حول الدوري على شاشة التلفزيون، بينما ظل رؤوساء الأندية الآخرين صامتين.

وسبق أن أعلن 12 ناديا انطلاق بطولة السوبر الأوروبي، 6 من إنجلترا (مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشلسي وأرسنال وتوتنهام هوتسبر وليفربول)، و3 أندية إيطالية (يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان)، و3 أندية إسبانية (ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد)، لتتم اعتراضات كبيرة في أوساط الكرة الأوروبية على الفكرة التي اتهمت أنها تخدم الأثرياء فقط لا غير.

وأوضح كاماتشو في حوار له مع جريدة ماركا الإسبانية: «لقد كان شجاعًا للغاية عندما خرج ليشرح علنًا ما سيكون عليه دوري السوبر الأوروبي».

وأضاف «لقد حمله الجميع المسؤولية، لكن كان ينبغي تقسيم هذه المسؤولية على 11 رئيسا آخر، يبدو أن كل هذه الضجة موجهة إليه».

كماتشو: التهديدات التي أطلقها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أثرت على مكانته

يبدو أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حصل على النتيجة التي أرادها من هذا الفشل الذريع، لكن كاماتشو يعتقد أن التهديدات التي وجهها الاتحاد للأندية قد أثرت على مكانته.

وأضاف «الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ليس من يقول إن اللاعب لا يمكنه اللعب مع منتخب بلاده، لقد كان عدم احترام وخطئا جسيما من جانبهم».

وتابع «ليس من المنطقي أن تقول الفرق إنهم وقعوا العقود ثم في اليوم التالي، يقولون إنهم كانوا مخطئين، ويتعين على الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يفهم كل منهما الآخر».