رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف مصطفى محمد اليوم ينقذ جالطة سراي ويضعه في وصافة الدوري التركي

10:33 م | السبت 24 أبريل 2021
هدف مصطفى محمد اليوم ينقذ جالطة سراي ويضعه في وصافة الدوري التركي

هدف مصطفى محمد اليوم في شباك أنطاليا سبور

عاد مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي المعار من صفوف الزمالك، لمدة موسم ونصف، للتألق رفقة فريقه التركي من جديد، بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، الذي نال منه، بعد العودة من المشاركة رفقة المنتخب الوطني، في مباراتي كينيا وجزر القمر، في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022، ليصبح هدف مصطفى محمد اليوم، في أول مباراة له بعد العودة، سبباً في عودة فريقه للانتصارات من جديد، بعد التعادل أمام طرابزون سبور في المباراة المنقضية.

هدف مصطفى محمد اليوم ينقذ جالطة سراي 

واستطاع مصطفى محمد أن ينقذ فريقه من فخ التعادل السلبي، الذي كان سيحرمه من الوقوف في وصافة جدول ترتيب الدوري التركي، ومواصلة الزحف نحو صدارة المسابقة المحلية، التي يحتلها باشكتاش، وذلك بهدف صاروخي سجله في الدقيقة 77 من عمر اللقاء الذي جمع فريقه بنظيره أنطاليا سبور، في الجولة الـ37 من بطولة الدوري التركي.

وأشهر الحكم كيتي كالكافان العديد من البطاقات الحمراء والصفراء، في وجه لاعبي أنطاليا سبور خلال المباراة، بسبب الأداء العنيف الذي اعتمدوه طوال المباراة، ليحصد الفريق المنافس 4 بطاقات صفراء، من نصيب كل من  لوكاس بودولسكي، ميرت يلماز، نوري شاهين، إدينالدو جوميز، والبطاقات الحمراء ذهبت لفيدور كودرياشوف و لوكاس بودولسكي، مقابل بطاقة صفراء لأردا توران لاعب جالطة سراي.

ويحتل جالطة سراي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 69، حصدهم من الفوز في 21 مباراة، والتعادل في ست مواجهات، مقابل الهزيمة في ثماني مباريات منذ بداية الموسم الجاري، ليقف على بعد ست نقاط من الصدارة.

في المقابل، يحتل أنطاليا سبور، المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 42 نقطة، حصدهم من الفوز في تسع مباريات، والتعادل 15 مرة، ومنى بالهزيمة 12 مرة، منذ بداية الموسم الجاري.