رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوكا يشارك في فوز أولمبياكوس على آيك أثينا بالدوري اليوناني

10:03 م | الأحد 25 أبريل 2021
كوكا يشارك في فوز أولمبياكوس على آيك أثينا بالدوري اليوناني

أحمد حسن كوكا لاعب نادي أولمبياكوس

شارك المصري أحمد حسن كوكا في انتصار أولمبياكوس على آيك أثينا بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب جيورجيوس كارايسكاكي ضمن منافسات الجولة 32 من منافسات الدوري اليوناني.

وشارك كوكا في المباراة بشكل أساسي، قبل أن يغادر اللقاء بين شوطي المباراة وحل بدلا منه المغربي يوسف العربي.

أولمبياكوس يتصدر جدول ترتيب الدوري اليوناني

الفوز رفع رصيد أولمبياكوس للنقطة 82 في صدارة جدول ترتيب الدوري اليوناني، علما أن رفاق النجم المصري قد حسموا اللقب قبل 3 جولات سابقة، بينما تجمد رصيد آيك أثينا عند النقطة 55 في المركز الرابع.

وكان أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني وفريق أولمبياكوس اليوناني، قد تحدث على حصول فريقه على الدوري اليوناني، قبل 7 جولات على نهاية الموسم الكروي 2021/2020، ونجح أحمد حسن كوكا، في تسجيل ثنائية لأولمبياكوس أمام باناثينايكوس.

كوكا: أهدي لقب الدوري اليوناني لوالدي والتفاني هو سر نجاحنا

وقال أحمد حسن كوكا في تصريحات لموقع «Tovima» اليوناني: «أهدي لقب الدوري اليوناني لوالدي، أعتقد أن عدد الألقاب التي حصدها أولمبياكوس يُظهر الفارق الكبيرة بينه وبين المنافسين، وأنا متعطش دائما للمزيد، أعتقد أن سر نجاحنا هو التفاني والمثابرة».

وأضاف أحمد حسن كوكا: «أشكر الله، وكل ما يحدث في حياتنا يجب أن نكون ممتنين له، سلوك أولمبياكوس في خوض كل مبارياته من أجل الفوز، شيء يُظهر شخصية قوية لكل اللاعبين، ولا أفكر في المستقبل إطلاقا».