رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يرصد مبلغا ضخما للتعاقد مع فاران

07:44 ص | الإثنين 26 أبريل 2021
تشيلسي يرصد مبلغا ضخما للتعاقد مع فاران

رافاييل فاران

وضع تشيلسي المدافع الدولي الفرنسي، لاعب ريال مدريد، رافاييل فاران، على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة الألماني توماس توخيل، المدير الفني للبلوز، في تدعيم صفوفه بصفقات قوية ومن العيار الثقيل، في ظل رغبته الكبيرة في المنافسة على العديد من البطولات الموسم الجديد، وعلى رأسها بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

من جانبها، أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن فاران الذي يتبقى في عقده مع ريال مدريد ما يزيد قليلا عن العام قد تجد إدارة النادي الملكي الإسباني نفسها مجبرة على بيعه هذا الصيف؛ لتحقيق أقصى استفادة مالية منه.

فاران يسعى للرحيل عن ريال مدريد

وأشار التقرير إلى أن فاران غير مقتنع بالتواجد في ريال مدريد خلال الموسم الجديد، ويرغب في خوض تحد جديد خارج إسبانيا.

كما أضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن نادي تشيلسي يعتزم دفع 61 مليون استيرليني من أجل الحصول على خدمات فاران، في الوقت الذي يحتاج فيه ريال مدريد للمال من أجل تمويل صفقاته المرتقبة، وعلى رأسهم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أو المدافع الدولي النمساوي دافيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ الألماني.

حصيلة مشاركات فاران مع ريال مدريد

جدير بالذكر أن فاران انضم إلى صفوف فريق ريال مدريد قادما من لانس الفرنسي في 2011، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق الإسباني الكبير في 357 مباراة بالبطولات كافة، سجل خلالها 17 هدفا، فيما صنع 7 أهداف أخرى.