رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

11:09 ص | الإثنين 26 أبريل 2021
موعد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

تختتم اليوم مباريات الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، ويقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها، في ختام منافسات تلك الجولة، والتي شهدت بالأمس إقامة ثلاث مواجهات، حيث اكتسح بيرنلي مضيفه ولفرهامبتون برباعية نظيفة، وتعادل ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد بدون أهداف، كما انتهت مباراة أستون فيلا وويست بروميتش ألبيون بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وتقام مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم، في ملعب «كينج باور» بمدينة ليستر، معقل فريق الثعالب، ويقودها الحكم الإنجليزي جراهام سكوت.

موعد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

وسيكون موعد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

ويسعى أصحاب الأرض فريق ليستر، إلى تحقيق الانتصار، والاقتراب خطوة من المركز الثاني الذي يحتله مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى تعزيز موقفه في المربع الذهبي ليضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم

وعلى صعيد القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي، يمكن مشاهدتها عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم HD1»، وسيتولى التعليق عليها جواد بدة.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث وفي رصيده 59 نقطة، جمعها من 18 فوز و5 تعادلات وخسر 9 مواجهات، وأحرز لاعبوه 58 هدفا وتلقت شباكهم 37 هدفا.

ويتواجد فريق كريستال بالاس في منطقة وسط الجدول، حيث يملك 38 نقطة محتلا المركز الـ 13، بعدما فاز في 10 مواجهات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر 13 مرة، وسجل لاعبوه 33 هدفا، واهتزت شباكهم بـ 52 هدفا.

وأقيمت أخر مباراة بين الفريقين يوم 28 ديسمبر الماضي، في الجولة الـ16، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين كريستال بالاس وليستر سيتي بهدف لكل منهما.