رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم حافظ يحرج حسام البدري ويواصل تألقه بالدوري التركي: «مستر أسيست»

08:21 م | الإثنين 26 أبريل 2021
كريم حافظ يحرج حسام البدري ويواصل تألقه بالدوري التركي: «مستر أسيست»

كريم حافظ لاعب مالطايا سبور

واصل الظهير الأيسر المصري، كريم حافظ، تألقه في الدوري التركي هذا الموسم رفقة فريقه مالطايا سبور، محققا العديد من الأرقام القياسية.

وصنع «حافظ» هدفا في فوز فريقه مالطايا سبور على أنقرة جوجو، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد، ليصبح  الظهير المصري هو أكثر لاعب في تاريخ مالطايا سبور صناعة للأهداف في موسم واحد بـ8 مساهمات، محطمًا رقم البرازيلي جييرمي.

كريم حافظ ثاني أكثر المدافعين مساهمة في أهداف

كما بات كريم حافظ ثاني أكثر المدافعين مساهمة في أهداف هذا الموسم، خلف كانر إركين لاعب فنربخشة، والذي ساهم في صناعة 9 أهداف حتى الآن.

ويعد «حافظ» رابع أكثر لاعب مساهمة في الدوري التركي صناعة للأهداف بشكل عام.

كريم حافظ خارج حسابات حسام البدري والمنتخب المصري

وفي سياق متصل، لم يتم استدعاء كريم حافظ للمنتخب المصري منذ تولي حسام البدري القيادة الفنية للفراعنة.

وكان نجح فريق جالطة سراي التركي المحترف ضمن صفوفه اللاعب مصطفى محمد، في الفوز على أنطاليا سبور بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ37 من عمر بطولة الدوري التركي.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق «مصطفى» في الدقيقة 77 من عمر المباراة، حيث نجح في العودة للتهديف من جديد ليصل للهدف رقم 6 في بطولة الدوري التركي بعد العودة من الإصابة.

ورفع جالطة سراي رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني خلف بشكتاش متصدر التدوري برصيد 75 نقطة، والذي كان ينتظر تعثر رفاق مصطفى محمد للابتعاد عن ملاحقته على لقب الدوري التركي.