رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.. بوكيتينو: جاهزون لعبور مانشستر سيتي

04:45 م | الثلاثاء 27 أبريل 2021
نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.. بوكيتينو: جاهزون لعبور مانشستر سيتي

بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان

تحدث الثنائي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب البي أس جي، عن مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، غداً الأربعاء، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي يستضيفها ملعب «بارك دي برانس» معقل الفريق الفرنسي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء.

وقال «بوكيتينو» خلال المؤتمر الصحفي: «جميع اللاعبين في جاهزية بعد عودة ماركينيوس وماركو فيراتي، وفريقي سيحتفظ بالثبات عند مواجهة مانشستر سيتي».

وأضاف: «مانشستر سيتي من أفضل فرق العالم ولديه أفضل مدرب وستكون مواجهة صعبة، كما كانت أمام بايرن على الأقل، وسنرى ما سيحدث، أنا واثق لكن رغم كل النظريات أهم شيء هو الصمود في الملعب خلال 180 دقيقة».

وتابع المدرب الأرجنتيني: «هذه المباراة ستكون مواجهة بين ناديين كبيرين، ولن أسترجع شيئا من 2019، حين قدت توتنهام هوتسبير للتفوق على سيتي في دور الثمانية من هذه البطولة».

نيمار: سأفعل ما بوسعي لتحقيق اللقب الذي خسرناه العام الماضي

من جانبه، قال نيمار دا سيلفا، خلال المؤتمر الصحفي: «فريقنا جاهز للمباراة، وسأفعل كل ما في وسعي لقيادة الفريق للنهائي في محاولة لتحقيق اللقب الذي خسرناه العام الماضي، إننا نحترم السيتي، لكننا أقصينا برشلونة وبايرن وسنبذل قصارى جهدنا للفوز».

وأضاف ردا على سؤال «هل تتمنى تحقيق الكرة الذهبية؟»، قائلا: «أرغب في الفوز بلقب دوري الأبطال، أنا سعيد جدًا بالموسم الذي نقدمه، لا أفكر في الكرة الذهبية، وتركيزي على دوري الأبطال، وليس لدي ما أقوله حول مستقبلي مع النادي، لقد تحدثت بالفعل عن ذلك عقب المباراة الماضية، وسأفعل ما هو أفضل للجميع، لقد قلت بالفعل إنني سعيد في باريس».