رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريان جيجز ينفي اتهامه بالاعتداء على امرأتين

08:48 م | الأربعاء 28 أبريل 2021
ريان جيجز ينفي اتهامه بالاعتداء على امرأتين

ريان جيجز أسطورة كرة القدم الويلزية وفريق مانشستر يونايتد السابق

نفى أسطورة كرة القدم الويلزية وفريق مانشستر يونايتد السابق، ريان جيجز اتهامه بالعنف والتورط في سوء سلوك تجاه صديقته السابقة بما في ذلك العزلة والإذلال والتحرش والإهانة وسوء المعاملة، وفقا لما ذكرته المحكمة اليوم.

ومن جانبها، فقد أشارت وكالة الأنباء البريطانية إلى أن جيجز صاحب الـ47 عاما قدم مستندات تثبت براءته من الأذى الجسدي للمديرة التنفيذية للعلاقات العامة كايت جريفيل بمنزله، في الأول من شهر نوفمبر من العام الماضي.

كما تم اتهام جيجز بالاعتداء على إيما جريفيل، الشقيقة الصغرى للسيدة كايت جريفيل، خلال نفس هذا الحادث المزعوم.

يذكر أنه قد تم اتهام جيجز بالسيطرة والسلوك القسري في علاقة حميمية تزعم الإساءة التي استمرت لمدة ثلاثة أعوام، خلال الفترة من ديسمبر 2017 إلى نوفمبر 2020.

جيجز يبريء نفسه

وكان لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق قد ظهر في قفص الاتهام في محكمة مانشستر الجزئية في أول مثول له أمام المحكمة، حيث تم توجيه التهم الثلاثة ضده، فيما قدم لاعب المنتخب الويلزي السابق مايثبت براءته.

وفي النهاية تم الإفراج عن جيجز، والذي لم يتحدث سوى لتأكيد اسمه وعنوانه، وتقديم مستندات تثبت براءته من جميع التهم الموجهة ضده، بكفالة ليظهر في المحكمة يوم 26 مايو المقبل، فيما كان شرط الإفراج عنه عدم الاتصال بصديقته السابق كايت جريفيل أو شقيقتها إيما جريفيل، أو الذهاب لأي مكان يتواجدان فيه.

حصيلة مشاركات جيجز مع مانشستر يونايتد والمنتخب الويلزي

ويمتلك جيجز في سجله الدولي مع المنتخب الويلزي 64 مباراة دولية، نجح خلالها في تسجيل 12 هدفًا دوليًا.

فيما شارك مع مانشستر يونايتد في 930 مباراة، سجل خلالها 162 هدفًا، فيما تمكن من صناعة 250 هدفًا.