رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة أرسنال وفياريال اليوم والقنوات الناقلة لها بالدوري الأوروبي

10:42 ص | الخميس 29 أبريل 2021
موعد مباراة أرسنال وفياريال اليوم والقنوات الناقلة لها بالدوري الأوروبي

موعد مباراة أرسنال وفياريال اليوم والقنوات الناقلة لها بالدوري الأوروبي

تنطلق اليوم مباريات ذهاب نضف نهائي الـ«يوروبا ليج»، ويقدم لكم «الوطن سبورت» موعد مباراة أرسنال وفياريال اليوم والقنوات الناقلة لها بالدوري الأوروبي، في المباراة التي تقام على ملعب «لا سيراميكا» بمدينة فياريال الإسبانية، معقل فريق الغواصات الصفراء، ويسعى فيها كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب، المقرر لها الأسبوع المقبل في العاصمة الإنجليزية لندن، وبالتحديد في ملعب الإمارات معقل فريق المدفعجية.

ويأمل فريق أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا، والذي يلعب فيه محمد النني لاعب المنتخب الوطني، مواصلة نتائجهم الجيدة في الدوري الأوروبي، واللعب من أجل حصد لقب الموسم الحالي، خاصة أن الفريق لا يملك فرصة للحصول على ألقاب أخرى خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة أرسنال وفياريال اليوم في الدوري الأوروبي

وسيكون موعد مباراة أرسنال وفياريال اليوم في الدوري الأوروبي، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ويقودها طاقم تحكيم برتغالي بقيادة الحكم آرتور دياز.

ويعاون الحكم البرتغالي كل من، المساعدان روي تافاريس، وباولو سواريس، وسيكون تياجو مارتينس حكما رابعا، ويتولى جواو بينييرو مسؤولية حكم تقنية الفيديو، ويساعده لويس جودينيو.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وفياريال اليوم في الدوري الأوروبي

والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وفياريال اليوم في الدوري الأوروبي، هي «بي إن سبورتس بريميوم HD2»، ويتولى التعليق على مباراة المدفعجية والغواصات الصفراء، المعلق أحمد البلوشي.

 

وتأهل أرسنال إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعدما تخطى سلافيا براغ التشيكي في ربع النهائي، بعد التعادل ذهابا بهدف لكل منهما في إنجلترا، ثم اكتساحه إيابا في التشيك برباعية دون مقابل.

ويسعى فريق أرسنال للتأهل إلى نهائي البطولة للمرة الثالثة، حيث اكتفى من قبل بالتأهل لهذا الدور ونيل مركز الوصيف، في عامي 2000، 2019.

بينما وصل فياريال إلى الدور ذاته، على حساب دينامو زغرب الكرواتي في دور الثمانية، حيث حقق الفريق الإسباني الفوز في كرواتيا بهدف دون مقابل، وكرر الفوز في لقاء العودة بإسبانيا بنتيجة 2-1.

ويتمنى فريق فياريال تخطي أرسنال، والتأهل إلى المباراة النهائية ومحاولة تحقيق أول لقب له في الدوري الأوروبي، حيث كانت أفضل نتيجة حققها الفريق الإسباني هي التأهل إلى دور نصف النهائي 3 مرات أعوام 2004، 2011، 2016.