رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 29/4/2021 والقنوات الناقلة لها

11:32 ص | الخميس 29 أبريل 2021
جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 29/4/2021 والقنوات الناقلة لها

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 29/4/2021 والقنوات الناقلة لها

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 29-4-2021، والقنوات الناقلة لها، إذ تقام اليوم، مباراة وحيدة في الدوري الإسباني بين برشلونة وغرناطة، بجانب مباراتين في الدوري الأوروبي، بين مانشستر يونايتد وروما، ومباراة أخرى تجمع فياريال وآرسنال، بجانب مواجهة عدد من المنافسات الهامة في دوري أبطال آسيا، أبرزها مباراة السد القطري والنصر السعودي، ومباراة هامة في الدوري الممتاز بين الزمالك والمقاولون، ونقدم لكم مواعيد مباريات اليوم، بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة لها.

موعد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة آرسنال وفياريال، في التاسعة مساء، وتذاع عبر beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق أحمد البلوشي، بينما تقام مباراة مانشستر يونايتد وروما، في الميعاد ذاته، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق صوتي لسوار الذهب.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون والقنوات الناقلة

تقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدور الممتاز، في التاسعة والنصف مساء، وتنقل عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، بتعليق صوتي لحاتم بطيشة.

موعد أهم مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة السد القطري والنصر السعودي، في الثامنة مساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري آبطال آسيا، وتنقل عبر شاشة قنوات GSA live، بتعليق صوتي حماد العنزي، وفي الميعاد ذاته تقام مباراة الشارقة الإماراتي وتركتور سازي تبريز الإيراني، في الجولة السادسة من دور مجموعات البطولة.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة والقنوات الناقلة

يلتقي برشلونة وغرناطة، في السابعة مساء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق رؤوف خليف، كما تنقل عبر beIN Sports HD 2 English.