رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضربة لمنتخب مصر وأستون فيلا.. تريزيجيه مهدد بالغياب 12 شهرا

06:49 م | الخميس 29 أبريل 2021
ضربة لمنتخب مصر وأستون فيلا.. تريزيجيه مهدد بالغياب 12 شهرا

محمود حسن تريزيجيه

فجرت تقارير بريطانية، اليوم الخميس، مفاجأة كبيرة، بخصوص الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا، وذلك بعدما أكدت غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى 12 شهرًا.

أشارت شبكة «فوتبول إنسايدر» البريطانية إلى أن اللاعب الدولي المصري صاحب الـ26 عامًا قد يغيب لمدة تصل إلى عام كامل، وذلك بعد إصابته بتمزق كامل بالرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وكان النجم المصري قد خضع لعملية جراحية في الركبة هذا الشهر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء أستون فيلا وليفربول في الدوري الإنجليزي، والذي انتهى بانتصار الريدز بنتيجة 2-1.

أرنولد وراء إصابة تريزيجيه الخطيرة

وجاءت إصابة تريزيجيه بعد كرة مشتركة بينه وبين الظهير الأيمن الشاب ترينت ألكساندر أرنولد لاعب ليفربول.

وأضاف التقرير الإنجليزي أن هذا هو الإطار الزمني المعتاد لأخطر إصابات أربطة الركبة موضحًا أن البرازيلي ويسلي مهاجم فريق أستون فيلا غاب لمدة 16 شهرا عن الملاعب بسبب إصابته في ثلاثة من الأربطة الأربعة الرئيسية في ركبته، قبل أن يعود للمشاركة من جديد مع الفيلانز أمام وست بروميتش ألبيون، في المباراة التي انتهت نتيجتها بتعادل الفريقين، بنتيجة 2-2.

حصيلة مشاركات تريزيجيه مع أستون فيلا الموسم الجاري

ومن المقرر أن يغيب تريزيجيه عن المنتخب الوطني في الدور الأول من تصفيات كأس العالم 2022، والتي ستبدأ في شهر يونيو المقبل وتنتهي في شهر أكتوبر.

يذكر أن تريزيجيه قد في 22 مباراة مع أستون فيلا في مختلف المسابقات الموسم الجاري، ونجح في تسجيل هدفين، وصناعة مثلهما.

وكان نادي أستون فيلا الإنجليزي قد أعلن في وقت سابق هذا الشهر خضوع اللاعب المصري لعملية جراحية على مستوى الركبة، قبل بدء مرحلة إعادة تأهيله.