رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

11:52 ص | السبت 01 مايو 2021
موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه وهي معرفة موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها، والمقرر لها اليوم السبت، في إطار مواجهات الجولة الـ34 من البطولة، التي يسعى السيتيزين للفوز بلقبها هذا الموسم 2020-2021، لاسيما أنه على بعد نقاط قليلة تفصله عن التتويج رسميا بلقب بريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة «الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة» وهو موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها هي، beIN Sports 1 HD Premium، beIN 4K HDR بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

وتقام المباراة بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس على ملعب «سيلهرست بارك» معقل الأخير، في لقاء تسعى من خلاله كتيبة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، لحصد النقاط الثلاث والاقتراب شيئا فشيئا من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في حين يأمل أصحاب الأرض في تحقيق المفاجأة وحصد الفوز لتحسين وضعهم في جدول ترتيب البطولة.

ترتيب مانشستر سيتي وكريستال بالاس قبل مواجهة اليوم بالدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي، حاليا، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 77 نقطة بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه، مانشستر سيتي، وذلك قبل خمس جولات من النهاية، في حين يحتل كريستال بالاس المركز الـ13 في الترتيب برصيد 38 نقطة.

مانشستر سيتي يتطلع للفوز على كريستال بالاس وانتظار هدية ليفربول

وسيتأكد استعادة مانشستر سيتي للقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل 4 مباريات على نهاية الموسم الجاري، إذا فاز خارج ملعبه على كريستال بالاس اليوم السبت، وخسر مانشستر يونايتد، وصيف ترتيب بريميرليج، من ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، غد الأحد، في الجولة ذاتها.